Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

خاص

 
الوكالات والمعارض:
مرجع موثوق ودليل عملي

 

 

الرياض - ابراهيم السحيم/ حمد العنزي

نوَّه عدد من كبار مسؤولي وكالات السيارات الكبرى والمعارض المتخصصة بالنجاح الذي حققته مجلة نادي السيارات خلال السنة الأولى من انطلاقتها. وأكدوا في تصريحات خاصة أن المجلة نجحت في أن تكون مرجعا عمليا أمينا للسيارات يقدم المعلومات المفيدة للمهتمين والهواة.

الصقر

وأكد الأستاذ محسن الهمامي رئيس مجلس إدارة شركة الصقر للسيارات أن المجلة كانت لها بصمة خاصة وتميز واضح من خلال إبراز هوية نشاط المركبات والنقل ومواكبة كل جديد في السيارات.

واشار إلى أنها كانت علامة بارزة في مسيرة العام الفائت حيث لبت رغبات معظم القراء والمهتمين مباشرة بعالم السيارات، فكان التنوع في صفحاتها من خلال الحوارات مع ذوي الخبرات في هذا المجال وكذلك التغطيات لأهم الأحداث والمناسبات ذات الصلة.

واثنى الهمامي على الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها التي كان لها الأثر الفعال في الاستمرارية والنجاح وقال: لا يسعني إلا أن اتقدم بأرق التهاني والتبريكات لسعادة رئيس التحرير وجميع منسوبي مؤسسة الجزيرة للطباعة والنشر بهذه المناسبة متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار.

سفاري

وعبر الأستاذ علي بن صالح الصقري المدير العام لشركة سفاري للسيارات عن رضاه التام عن المجلة التي تصدرها مؤسسة الجزيرة وتعنى بالسيارات، واعتبرها إصدارا مميزا وغير مسبوق من قبل صحف أخرى.. كما أن سوق السيارات في المملكة بأمس الحاجة إلى مثل هذا الإصدار الذي يعنى بشكل عام بالسيارات وبسوق المملكة بشكل خاص وقال: تطرقت المجلة إلى العديد من القضايا والموضوعات التي يحتاج اليها المهتمون في السيارات كما عالجت بعض الظواهر كالتفحيط والحوادث والتطعيس إلى جانب التغطيات الخاصة لمعارض السيارات كمعرض السيارات الذي اقيم في مدينة الرياض مؤخرا. وكان للمجلة دور في تعريف كل المهتمين بما هو جديد في سوق السيارات السعودي واحدث الموديلات التي تطرحها الوكالات وعرض الأنظمة الخاصة بالمرور وتوضيحها للقارئ وموضوعات تخص السلامة المرورية. وختم كلمته بالقول: أتمنى النجاح لهذ المجلة خلال المرحلة القادمة والتطوير الدائم.

كيا

كما اكد الأستاذ سعود العنزي المدير الإقليمي في مدينة الرياض لشركة كيا أن المجلة تعتبر ناجحة ومميزة ولها إسهامات في سوق السيارات السعودي، حيث تقوم بطرح كل ما هو جديد للقارئ لكي يستفيد ويتعرف على السيارات الحديثة ومواصفاتها.

كما توجد فيها العديد من الصفحات المهمة والمتنوعة وقال: مجلة السيارات تعتبر أول مجلة أسبوعية تعنى بالسيارات في المملكة وجاء إصدارها ليسد نقصا كانت تعاني منه المكتبة والسوق لان الكثيرين يسألون عن المجلات المتخصصة كمجلة نادي السيارات التي نتمنى لها الاستمرار خلال السنوات القادمة ونشكر القائمين عليها ونثني على الجهد المبذول فيها.

العيسائي

أما الأستاذ عبد العزيز المفلحي مدير فرع الرياض لشركة العيسائي للسيارات فقد نوه بخطوة مؤسسة الجزيرة لإصدار هذه المجلة المميزة التي تعتبر إنجازا يسجل للقائمين على هذه المؤسسة كونها تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

وأكد المفلحي أن المجلة تحظى باهتمام ومتابعة القراء وكل المعنين في السيارات والموضوعات التي تقوم بطرحها جيدة ومتنوعة، وتمنى أن يتم في الأعداد القادمة التركيز على بعض الجوانب المهمة في مجال السيارات وملحقاتها كأن تكون هنالك صفحات خاصة بقطع غيار السيارات لما تشكله من أهمية، حيث أصبحت تشكل اليوم سوقا مستقلا بحد ذاتها ومن المفيد التركيز عليها إلى جانب الاستمرار في التعريف بسيارات المستقبل التي يحتاج إليها القارئ لأنها تضعه في أجواء احدث الموديلات والتصميمات من كبرى الشركات العالمية.

الوعلان

نوه الأستاذ أحمد الصاوي مدير التسويق بمؤسسة الوعلان للسيارات بمجلة نادي السيارات التي تصدرها جريدة الجزيرة أسبوعيا وقال: إن أداءها خلال السنة الأولى يكاد يضاهي أعرق الصحف المتخصصة إقليمياً وعالمياً.

وأكد على أهمية الصحافة المتخصصة ودورها في التطوير من خلال ما توفره من معلومات دقيقة وبمستويات عالية كما تفعل مجلة نادي السيارات.

وأشار إلى تميز غلاف المجلة وتجدده باستمرار بمواضيعه المتنوعة لافتا الانتباه إلى أنه يتابع مختلف الصفحات ويركز على سوق السيارات والجديد وأخبار الوكلاء إلى جانب صفحة يكفي التي تهدف لنشر التوعية المرورية والحد من الحوادث، وكان لها دور مهم في توعية القراء من المواطنين والمقيمين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة