Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الحمراني ونيسان يرعيان مهرجان الجنادرية

 

 

الرياض- نادي السيارات

أعلنت شركة الحمراني المتحدة الوكيل الحصري لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، وشركة نيسان الشرق الأوسط عن رعايتهما للعام الثاني على التوالي لمهرجان الجنادرية في عامه الثالث والعشرين وذلك في الفترة من 5 إلى 17 مارس الحالي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحمراني المتحدة أحمد العلي الحمراني إن رعاية شركتي الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط لهذه التظاهرة الثقافية المهمة تأتي إسهاماً منهما في تحقيق أهداف المهرجان وتعزيزاً لتواصلهما مع المجتمع السعودي، مؤكداً دعم شركته الدائم للأنشطة الثقافية والاجتماعية التي من شأنها خدمة وتنمية المجتمع السعودي بشكل عام.

وأضاف الحمراني: لقد كانت النتائج التي حققتها مشاركتنا في الجنادرية العام الماضي دافعاً قوياً لنا للمشاركة هذا العام حيث تمكنا من خلال رعايتنا للمهرجان في دورته السابقة ومن خلال جناح نيسان التواصل بشكل مباشر مع المجتمع، إلى جانب الإسهام في تحقيق أهداف المهرجان من خلال تنظيم فعاليات تناغمت معها وحظيت بتجاوب وإقبال واسع من زوار الجنادرية.

من جانبه قال رئيس وحدة المركبات التجارية الخفيفة في نيسان الشرق الأوسط رضا علوي: (إن علاقة نيسان بالمجتمع السعودي تعود لأكثر من خمسة عقود، وذلك بعد أن دخلت أول سيارة نيسان إلى السوق السعودي عام 1957 وهو ما يشير إلى مدى العلاقة الوثيقة التي تربط بين نيسان والمجتمع السعودي كما تؤكد أن العميل السعودي هو شريك رئيسي لشركة نيسان).

وتقدم نيسان هذا العام 6 سيارات باترول للفائزين في سباق الهجن، كما صمم جناحها الذي يقع على مساحة 800 متر على شكل قرية تراثية تجمع عدداً من فنون ومفاهيم العمارة السعودية ويحوي الجناح معرضاً لصور سيارات نيسان القديمة ومعرضاً لسيارات نيسان الحديثة.

وفي السياق ذاته أشاد قائد معسكر الجنادرية اللواء سعد مطلق أبوثنين بمشاركة شركتي الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط في مهرجان الجنادرية، مؤكداً أنها تعكس حرصها على التراث والثقافة السعودية التي باتت نيسان جزءاً منهما.

وأشار اللواء أبو ثنين إلى أن مهرجان الجنادرية الذي ينظمه الحرس الوطني، أصبح واحداً من أهم المهرجانات الثقافية والدولية بعد أن تخطى حدود المملكة وأصبحت له أبعاده العالمية من خلال طرحه لقضايا ثقافية إنسانية واستضافته للنخب الفكرية من جميع دول العالم، مضيفاً أن ما حققه المهرجان من نجاحات هو بفضل الله أولاً ثم بفضل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن شركة الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط ستنظم العديد من الفعاليات داخل جناحهما في الجنادرية من أبرزها مسابقة الشعر الشعبي والمشاركة في العروض الفلكلورية إلى جانب تخصيص مساحات لتجربة سيارات نيسان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة