Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
ساب الهجينة أداء مذهل

 

 

دبي - نادي السيارات

كشفت ساب النقاب عن السيارة ساب 9 - X النموذجية الهجينة والتي سجّلت أول ظهور عالمي لها خلال معرض جنيف للسيارات 6 - 16 مارس 2008م، في رؤية مشرقة لمستقبل السيارات الصغيرة من ساب.

وامتداداً للأفكار التصميمية من سيارتي ساب أيرو إكس وقبلها ساب 9X النموذجيتين، تقدم ساب 9 - X الهجينة أيضا مثالاً آخر على إمكانية الحصول على قوة بكفاءة فائقة من محرك توربو يعمل بالطاقة الحيوية بسعة 1.4 لتر ومعززاً بالجيل التالي من نظام جنرال موتورز الهجين.

وهي مصممة لتعكس أولويات العملاء من الشباب الذين يسعون للحصول على مظهر متحرر، وأداء موثوق وتجهيزات عالية التقنية، في سيارة رياضية توفر قمة المتعة في القيادة.

وبهذه المناسبة، قال أنتوني لو، مدير التصميم المتقدم في جنرال موتورز - أوروبا، والذي ترأس فريق تصميم ساب 9 - X الهجينة بالتعاون مع مركز علامة ساب في السويد: (تبرز هذه السيارة ثمرة تقدم عملنا باتجاه تنفيذ التصميم النموذجي على شكل سيارات صغيرة. وهي تتضمن عدداً من المميزات التي سنعمل على زيادة تطويرها، مثل الفكرة الجديدة لتركيز التصميم على ملاءمة السائق، وأهمية الأسطح الناعمة والمنظمة، والتصميم الداخلي المتصل ببعضه البعض دون أي تعرجات أو فواصل).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة