Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
بطل ريد بُل يستعرض في جدة

 

 

جدة - نادي السيارات

قام سائق فريق ريد بُل راسينغ دافيد كولتهارد، بطل سباقات الفورمولا 1 المخضرم باستعراض حي مثيرعلى الطريق العام لشارع التحلية في مدينة جدة مساء الجمعة الماضي في حدث تاريخي هو الأول من نوعه في المملكة. وذلك على جانبي شارع التحلية الذي تم إحاطته بأسوار للسلامة وتم إيقاف حركة السير فيه أثناء الاستعراض، وتابع العرض أكثر من ثلاثين ألف متفرج تجمعوا وشهدوا عن كثب إثارة سباقات الفورمولا 1من خلال الاستعراض المثير الذي قدمته سيارة فريق ريد بُل راسينغ بقيادة دافيد كولتهارد.

الجدير ذكره أن سائق ريد بُل راسينغ دافيد كولتهارد (37 عاماً) قد حقق 13 فوزاً حتى الآن خلال حياته الرياضية في سباقات الفورمولا 1 التي ابتدأت بجولة إسبانيا عام 1994 كما يعتبر كولتهارد أكثر سائق فورمولا1 بريطاني إحرازاً للنقاط في الفورمولا 1 حيث وصل رصيده 527 نقطة.

والمعروف أن ريد بُل تملك فريقين يتنافسان رسمياً في سباقات الفورمولا 1 هما ريد بُل راسينغ وسكوديريا تورو روسو. علماً بأن المحطة القادمة لهذين الفريقين بعد استعراض جدة، الذي قام به فريق ريد بُل راسينغ، هي خوض غمار منافسات الجولة الأولي من سباقات الفورمولا 1 لموسم 2008 التي ستنطلق من مدينة ملبورن الأسترالية في الرابع عشر من مارس الحالي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة