Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاميلتون يتوقع موسماً أسهل

 

 

لندن - (رويترز)

توقع البريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارين أن يكون الموسم الجديد في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أسهل بالنسبة له من موسمه الأول الاستثنائي في 2007م.

وقال هاميلتون (23 عاما) للصحفيين وهو يتدرب بصالة للألعاب الرياضية في مصنع ووكينج الخاص بمكلارين (قد تكون الضغوط زادت لكني أشعر بأنها قلت. كان علي إثبات الكثير العام الماضي. كانت الصحافة تتساءل هل يمكن أن يفعلها.. أنا واثق من أنه حتى أفراد الفريق كانوا يتساءلون. قدت بسرعة كبيرة في التجارب لكن السباقات أمر مختلف. يقف الناس في انتظار أن تفشل). وأضاف: (أعتقد أن هذا العام سيكون أسهل قليلا. يعرف الناس أني سائق جيد ولن يكون علي خوض المجهول مرة أخرى. لا شك لدي في أني سأقوم بعمل جيد هذا العام لكن هذا يعني شيئا مختلفا الآن. يعني أني أريد الفوز ببطولة العالم).

وفاز هاميلتون بأربعة سباقات الموسم الماضي بعدما حل بين الثلاثة الأوائل في تسعة سباقات في نتيجة لا سابق لها لسائق في موسمه الأول في البطولة. وأنهى السائق البريطاني الموسم في المركز الثاني في ترتيب السائقين وراء الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري بعدما كان متصدرا حتى ما قبل السباق الختامي للموسم في البرازيل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة