Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سيارة ( فورس أنديا ) الجديدة

 

 

لندن - رويترز

ظهرت سيارة فريق فورس انديا لسباقات الفورمولا 1 للسيارات لعام 2008 لأول مرة على حلبة قطالونيا في برشلونة الأسبوع الماضي قبل بداية الموسم الجديد في أستراليا.

وقال مايك جاسكوين المدير الفني للفريق ان الظهور المتأخر للسيارة وهي من طراز في.جيه.ام. او 1 التي سميت على اسم الملياردير الهندي فيجاي ماليا ورجلي الأعمال الهولنديين يان ومايكل مول الذين اشتروا فريق سبايكر العام الماضي وأعادوا تسميته لم يكن عيباً.

وأضاف جاسكوين في بيان (خلال فترة الشتاء عملنا مع سائقين جدد وأظهرنا مستوى جديداً من التنافسية وهو الشيء الذي سيفيدنا في المضي قدما). وتابع (هناك الكثير من العمل يجري حالياً في الكواليس ويجب أن نتطلع للذهاب إلى أستراليا وأن نكون في غاية الثقة خاصة في السباقات القليلة الأولى وأن نحصل على ما نستطيع الحصول عليه).

وتعاقد فريق فورس انديا مع سائق رينو السابق جيانكارلو فيزيكيلا (35 عاماً) الفائز بثلاث سباقات للجائزة الكبرى على مدار تاريخه الذي شمل 200 سباق ليكون زميلا للألماني أدريان سوتيل الذي يفتقر إلى الخبرة.

وانضم الايطالي فيتانطونيو ليوتسي الذي شارك مع فريق تورو روسو العام الماضي الي الفريق كسائق تجارب وهو يتطلع الي مقعد مستقبلي في الفريق. وسجل سبايكر نقطة واحدة مع سوتيل العام الماضي واحتل المركز الأخير في ترتيب المصنعين بفضل تجريد فريق مكلارين من نقاط الصانعين بسبب فضيحة التجسس على فيراري.

وقال جاسكوين (العام الماضي كان مثيراً للإحباط إلا أننا نحتل الآن مكانة تسمح لنا بالمضي قدما على أساس تنافسي قوي). وأضاف (ستشاهدون وفي ظل هذه التطورات الجديدة المقبلة أننا سنتطلع إلى قلب المنافسة بقدر الإمكان).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة