Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
أين الإسعاف؟

 

 

أثار فيديو مراقبة يظهر أحد المارة في الثامنة والسبعين من عمره ممدداً في وسط الشارع لأكثر من دقيقة بعد تعرضه لحادث سيارة صدمته وفرت ضجة كبيرة.

وتسبب الحادث الذي وقع في 30 مايو - آيار في إصابة انجيل توريس بالشلل في هارتفورد في كونيتيكت. وذكر أحد شهود العيان أن الرجل كانت إصابته واضحة وفي حاجة إلى مساعدة طبية.

وقال الفريدو فونتانيز: (كان ينزف من خلف رقبته، وكان ينزف من عينيه ومن فمه في المكان كله).. وقال داريل روبرتس من شرطة هارتفورد: (في نهاية الأمر علينا أن ننظر إلى أنفسنا وندرك أن قيمنا الأخلاقية تغيرت الآن، ليس لدينا اعتبار).

وأظهر فيديو المراقبة أن غالبية السيارات وشهود العيان لم يتوقفوا حتى للنظر إلى الرجل المصاب.. وكان انجل ارك نجل الضحية غاضباً على نحو واضح.. وقال: (أريد من الجميع أن يغلقوا أعينهم لدقيقة وينظروا إلى تلك السيقان وهي تطير في الهواء والشخص ممدد، فقط فكر في أن ذلك هو والدك، أنا بحاجة إلى مساعدة أريد العدالة لوالدي، إنه رجل صالح وهو يتألم والأسرة تتألم هذه ليست طريقة..) ثم انفجر باكياً.

وقال كال توريس وهو عضو بمجلس المدينة إنه خلال دقيقة من الحادث تم تلقي أربع مكالمات تطلب المساعدة الطبية ووصلت عربة إسعاف بعد فترة قصيرة لنقل توريس إلى مستشفى حيث وضع في الرعاية المركزة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة