Car Magazine Wednesday23/05/2007 G Issue 25
سباقات
الاربعاء 6 ,جمادى الاولى 1428 العدد25

للهواة والإعلاميين
الجفالي تنظم تحدي مرسيدس بنز - أوتوكروس 2007

جدة - حمود البقمي

نظمت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، وكلاء سيارات مرسيدس- بنز بالمملكة العربية السعودية، تحدّي مرسيدس- بنز أوتوكروس 2007 للهواة والإعلاميين في مدينة جدة.

وجرت التصفيات والمرحلة النهائية للسباق على مدى يومين لكل جولة، واستمتع المشاركون بالفرصة لتحدّي بعضهم البعض مستخدمين سيارات مختلفة الصنع والموديلات لتحديد الأشخاص المُؤهلين لخوض غمار جولة اليوم الثاني مستخدمين سيارات مرسيدس- بنز الفئة C.

واستطاع ماجد الغامدي أن يتصدر المتسابقين ويحصد المركز الأول بتوقيت 1.7.749 دقيقة وجائزته عبارة عن دورة تدريبية للسائقين المحترفين بمدرسة AMG في ألمانيا، وتلاه سعيد الموري ب1.8.518 دقيقة (6000 ريال)، ثم جاء الأمير خالد بن سلطان في المركز الثالث ب1.8.602 دقيقة (4000 ريال) كما قدمت ميشلان ساعات قيمة للفائزين.

وشارك في تحدي مرسيدس أوتوكروس 50 مشاركاً وتأهل منهم 20 متسابقاً للتصفيات النهائية وكان أبرزهم الأمير خالد بن سلطان والأمير عبدالعزيز بن تركي وبدر علي رضا وفيصل الشريف وفادي حمادة وغيرهم من الوجوه الصاعدة في عالم السيارات السعودية.

في الوقت ذاته، وعلى هامش سباق جدة للهواة، قضى ما يقرب من 20 إعلامياً من مختلف المطبوعات المحلية والدولية ساعات من المتعة والإثارة على حلبة الكارتنج في جدة، وذلك خلال مشاركتهم في سباق الأوتوكروس الثالث للإعلاميين، حيث أمكنهم استعراض مهاراتهم في قيادة السيارات على حلبة السباق.

وأظهر الإعلاميون المشاركون مهارات رائعة في سباق لكسر الزمن واستعراض مهارات القيادة والتحكم في السيارة.

وبعد منافسة مثيرة بين الإعلاميين استطاع محمد عبدالكريم من مجلة سبيد أتوتو أن يقدم نفسه كمتسابق واعد يحمل إمكانات رائعة فى سباق الأوتوكروس بعد أن كسر أسرع وقت بين المشاركين وحصل على المركز الأول وحل عبدالكريم الزبيري من مجلة سعودي أوتو في المركز الثاني وجاء ماجد الشيخي من صحيفة الرياضي في المركز الثالث.

وقام المهندس مشعل السديري، رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية والسيد جنكيز خان مدير التسويق بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه بتسليم الجوائز للفائزين.

وأشاد المهندس السديري بالتنظيم والحضور الكبير وطالب بالمزيد من هذه المسابقات لما فيه مصلحة رياضة السيارات السعودية.

وقال صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي للسيارت: (سعدنا بمشاركة هذا العدد الكبير في تحدّي مرسيدس- بنز سباق الأوتوكروس، ما يؤكد نجاح الحدث وحرص الكثيرين على المشاركة فيه لما يحفل به من إثارة وحماسة، إلى جانب ما يوفره السباق من فرصة لاكتشاف أسماء واعدة في رياضة السيارات السعودية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة