Car Magazine Wednesday23/05/2007 G Issue 25
مجتمع
الاربعاء 6 ,جمادى الاولى 1428 العدد25

عروض سيارة جيب بمناطق المملكة

جدة - حمود البقمي

تواصل الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الرئيسي لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة، عروض الشوارع المثيرة التي بدأت في جدة وانتقلت إلى الرياض وتنتهي في الدمام.

وانطلقت عروض الشوارع لعلامة جيب في جولتها بالشرق الأوسط خلال الأسبوع الأول من أبريل الفائت وتستمر 110 أيام حيث ستغطي حافلات جيب وفريق الموظفين والسائقين المدربين تدريباً عالياً ما يزيد على 110 آلاف كيلومتر، في 11 مدينة رئيسية في 10 دول وتشارك بالعرض سيارة رانجلر وموديلات اخرى منها كومباس وشيروكي وجراند شيروكي وكوماندر. وتتيح العروض الفرصة للجمهور اختبار المزايا الفريدة التي تمتاز بها سيارات جيب إلى جانب التمتع بأنشطة متنوعة.

وقال مارك جينكنز نائب المدير العام للعمليات في الشركة المتحدة للسيارات: (إننا نرى أن هذه هي الطريقة المناسبة للاحتفال بطرح جيب رانجلر في المملكة).

وأضاف: (مع نهاية عام 2007، ستكون تشكيلة علامة جيب قد توسعت من مجرد ثلاثة موديلات إلى سبعة، وهو ما يمثل أكبر عدد من الموديلات يتوفر للمستهلكين في أي وقت على امتداد تاريخ جيب الطويل). وأشار إلى أن الموديلات الجديدة تشمل إلى جانب رانجلر الجديدة كليا، والإصدار غير المحدود من رانجلر، موديلات: كوماندر، جراند شيروكي، شيروكي، وسيارتي كومباس وباتريوت الجديدتين كليا.

وقال: (إن الأخبار المهمة التي أشارت إلى أن جيب تحدث تطوراً ثورياً آخر لشريحة سيارات الدفع الرباعي، تكمن في أن مصممي جيب قد ارتقوا بهذه السيارة الكلاسيكية خطوة للأمام بطراز 2007 وذلك بإضافة أول سيارة رانجلر ذات أربعة أبواب - وهي جيب رانجلر الإصدار غير المحدود. وتشتمل هذه السيارة على تصميم هو الأول من نوعه حيث يضم أربعة أبواب مع الاستمتاع بالهواء الطلق. وهو أول طراز من رانجلر يتسع لمثل هذا العدد، مع وجود مساحة للأمتعة لم يوفرها من قبل أي طراز لجيب رانجلر، وهذا الإصدار غير المحدود يجمع بين قدرات هائلة تعتبر رائدة ضمن فئتها للانطلاق على الطرق الوعرة وبين الطابع العملي للاستخدام اليومي).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة