Car Magazine Wednesday30/05/2007 G Issue 26
تقاطع
الاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1428 العدد26

قالت الشرطة وشهود إن 20 شخصاً على الأقل أصيبوا في مصادمات وقعت بين الشرطة ونشطاء يعارضون إقامة مصنع تاتا موتورز في ولاية البنغال الغربية.

وأضافوا أن عدداً من رجال الشرطة من بينهم ضابط بين المصابين في سينجور بالقرب من كولكاتا عاصمة الولاية.

وصرح انوج شارما أحد كبار ضباط الشرطة لرويترز عن طريق الهاتف بأن المصادمات اندلعت حين حاول قرويون الحاق أضرار بسور المصنع الذي يجري بناؤه مما اضطر الشرطة ...>>>...

أظهر آخر إحصاء أصدرته الجمعية الصينية لصناعة السيارات أن حجم إنتاج السيارات وصل إلى حوالي 3 ملايين و10 آلاف سيارة خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2007م حيث تجاوز حجم بيع السيارات 2.93 مليون سيارة بزيادة 21 في المائة مقارنة مع مثيلة في العام الماضي.

وشهدت صناعة السيارات تطورا سريعا خلال السنوات الأخيرة لتصبح تدريجيا من الصناعات الداعمة للاقتصاد الوطني الصيني، ويرى المحللون أن الزخم الجيد ...>>>...

ذكرت الشرطة الألمانية أن مجموعة من المسافرين من الدنمارك نجوا من الموت بأعجوبة عندما سقط سائق الحافلة التي كانوا يستقلونها مغشيا عليه وهو على عجلة القيادة وقاد الحافلة في منطقة انتظار.

ووقع الحادث عندما شعر السائق (58 عاما) بآلام في معدته وقرر التوقف على جانب الطريق في شتيجرفالد على الطريق السريع (إيه 3) بالقرب من ايرلانجين في ولاية بافاريا غير أنه فقد وعيه قبل أن يتمكن من التوقف.

واصطدم السائق ...>>>...

سيارة معدلة تسحق سيارات صغيرة خلال فعاليات المعرض الدولي للسيارات المعدلة في بودابست بهنجاريا

في 19 مايو 2007 (رويترز) ...>>>...

هانوي - (د ب أ)

قال مسؤول فيتنامي إن أحد الأقاليم خصص خطا ساخنا لتلقي تقارير عن اي استخدام غير ملائم للسيارات الحكومية بعد أن وردت شكاوى من أن بعض المسؤولين يستخدمون سيارات الاسعاف للذهاب إلى حفلات.

وخصص إقليم كوانج نجاي الخط الساخن الشهر الحالي بعد نشر صحيفة محلية شكاوى من بعض الأشخاص عن مشاهدتهم لسيارات اسعاف تقف خارج حانات ومطاعم حيث يستخدم مسؤولو وزارة الصحة صافرات الطوارئ للإسراع في ...>>>...

مناطحة الإشارة

عدسة: التهامي عبد الرحيم ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة