Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
مجتمع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9

حققت المستهدف البيعي قبل انتهاء العام
بالبيد تحرز جائزة (تحدي الرئيس)

حققت شركة بالبيد للسيارات، أحد وكلاء جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية المستهدف البيعي السنوي من السيارات الذي يؤهلها للحصول على جائزة (تحدي الرئيس)، إحدى الجوائز المرموقة التي تقدمها جنرال موتورز لوكلائها الذين يحققون الهدف البيعي المحدد لهم من السيارات المنتجة من قبل الشركة الأمريكية الأولى في العالم في مجال إنتاج السيارات.

واستطاعت بالبيد, تحقيق الهدف البيعي لعام 2006 مع انقضاء ستة أيام فقط من شهر ديسمبر، أي قبل انتهاء العام بخمسة وعشرين يوماً، وهو إنجاز مميز في مسيرة الشركة يتكرر للعام الثالث على التوالي.

وبهذه المناسبة، أوضح كمران منصور، مدير التسويق وتخطيط مبيعات سيارات جنرال موتورز لدى شركة بالبيد: (تفخر الشركة بتحقيق هذا الإنجاز المميز، وتحقيقها جائزة (تحدي الرئيس) من جنرال موتورز، مما يؤكد نجاحها في تنفيذ خططها الموضوعة لزيادة مبيعاتها من سيارات شفروليه وجي. أم. سي عبر معارضها في كل من جدة، مكة، الطائف، المدينة المنورة، ينبع، وذلك بتوفيرها خدمات ما بعد البيع متميزة لعملائها، وأيضاً توفير قطع الغيار بمراكز الصيانة التابعة لها في تلك المدن).

وأضاف: (ساعدنا في تحقيق الهدف البيعي قبل انتهاء العام ما أدخلته جنرال موتورز على سياراتها من شفروليه وجي.أم. سي موديل 2007، سواء سيارات الدفع الرباعي منها أو السيدان. فقد عادت شفروليه تاهو إلى السوق السعودية بعد فترة غياب طويلة، كما دخلتها لأول مرة سوبربان وهذا كان له أكبر الأثر الأكبر في ارتفاع مبيعات جنرال موتورز. وذلك إلى جانب سيارة جي.أم. سي يوكون ويوكون XL، ويوكون XL دينالي المطورة لعام 2007، التي انضمت إلى جي.أم.سي انفوي، وانفوي XL. وهي كلها سيارات متفوقة في فئاتها).

وأشار إلى أن سيارات السيدان التي تحمل علامة شفروليه لعام 2007 جاءت أكثر من مميزة وأهمها الأسطورة كابريس، وشقيقتها لومينا، وكذلك إبيكا، ورغم عدم مرور فترة طويلة على طرحها بالسوق السعودية، لكنها شهدت إقبالاً كبيراً من محبي هذه الماركة الشهيرة. (ولا شك أن طرح الطراز الجديد قريباً، شفروليه كابتيفا المنتمية إلى فئة السيارات الرياضية ذات الاستعمالات الرياضية والحجم المدمج، التي تدخل معها شيفروليه إلى قطاع جديد يتميز بمنافسة شديدة بين معظم صانعي السيارات، سيزيد من مبيعات شفروليه خلال العام القادم).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة