Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
مجتمع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9

أعلنت (سوزوكي السعودية) (Suzuki (Saudia، الشركة التابعة لمجموعة بامعروف الوكيل الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة (جاما لتأجير السيارات) لبيعها 100 سيارة. ووقع اختيار شركة (جاما) على سيارات (سوزوكي) نظراً لما تمتلكه من سمعة متميزة في مجال تصنيع السيارات ذات الجودة العالية فضلاً عن علاقات التعاون القائمة بين الشركتين.

ويأتي قرار شركة (جاما لتأجير السيارات) بتوسيع ...>>>...

*جدة - فاضل العبد الواحد:

أعلنت(Rolls- Royce) بدء استقبال الدفعة الثانية ضمن برنامجها التدريبي الذي يتيح المجال أمام الناجحين للانتقال إلى برنامج آخر متقدم شهر أغسطس القادم.

وسيعمل المتدربون جنباً إلى جنب مع أبرز المهنيين في أقسام الأخشاب، الجلود، عمليات تجميع أو صيانة السيارات في مصانع Goodwood. وتأتي هذه الخطوة بعد انضمام 12 متدرباً للشركة سبتمبر الماضي.

وتم إطلاق هذه المبادرة بنجاح ...>>>...

عمان - علي المزايدة:

بدأت العاصمة الأردنية - عمان بتشغيل نظام كاميرات مراقبة مخالفات البيئة، والنظافة، والاصطفاف المزدوج، واتخاذ المسرب الخاطىء، حيث قامت 16 مركبة تابعة للأمانة تعمل على مدار الساعة ومجهزة بكاميرات إلكترونية محمولة بالسير في مختلف مناطق أمانة عمان الكبرى لمراقبة هذه المخالفات وتصويرها ليتم تحويلها إلى إدارة السسير لإيقاع العقوبة المنصوص عليها في القانون بحق مرتكبيها، وذلك ...>>>...

حققت شركة بالبيد للسيارات، أحد وكلاء جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية المستهدف البيعي السنوي من السيارات الذي يؤهلها للحصول على جائزة (تحدي الرئيس)، إحدى الجوائز المرموقة التي تقدمها جنرال موتورز لوكلائها الذين يحققون الهدف البيعي المحدد لهم من السيارات المنتجة من قبل الشركة الأمريكية الأولى في العالم في مجال إنتاج السيارات.

واستطاعت بالبيد, تحقيق الهدف البيعي لعام 2006 مع انقضاء ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة