Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
مجتمع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9

رولز رويس تستقبل مجموعة جديدة من المتدربين

*جدة - فاضل العبد الواحد:

أعلنت(Rolls- Royce) بدء استقبال الدفعة الثانية ضمن برنامجها التدريبي الذي يتيح المجال أمام الناجحين للانتقال إلى برنامج آخر متقدم شهر أغسطس القادم.

وسيعمل المتدربون جنباً إلى جنب مع أبرز المهنيين في أقسام الأخشاب، الجلود، عمليات تجميع أو صيانة السيارات في مصانع Goodwood. وتأتي هذه الخطوة بعد انضمام 12 متدرباً للشركة سبتمبر الماضي.

وتم إطلاق هذه المبادرة بنجاح العام الماضي، واستقبلت الشركة طلبات للمشاركة من كافة أنحاء العالم. ويمنح البرنامج الفرصة للمشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 16-19 عاماً لتلقي التدريب في مصنع الشركة الشهيرة.

وتستمر فترة الدراسة لمدة أربع سنوات، وتترافق مع التدريب العملي والنظري على أيدي مجموعة من الكفاءات البريطانية المحلية، ويحصل المتدربون الذين يجتازون فترة الدراسة بنجاح على فرص العمل في الشركة. وتم تصميم البرنامج بالتعاون مع (مجلس مهارات التعليم) (LSC)، و(وكالة اقتصاد وتتنمية جنوب شرق) (SEEDA) وكلية شيستر.

وتلتحق هذه الدفعة بالشركة بالتزامن مع إطلاق سيارة Phantom Drophead Coupé الجديدة. وتم إدخال تحسينات على هذا الطراز، الذي سينضم لخط انتاج (Rolls- Royce) في السنوات الأربع القادمة. وسيكون سعره أدنى من سعر طرز Phantom الأخرى، كما أنه سيكون أقل حجماً إلى حد ما.

وحصلت الشركة مؤخراً على التصاريح اللازمة لتوسيع مرافقها وعملياتها، حيث انطلقت بالفعل أعمال بناء هذه التوسعات. وقال إيان روبرتسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي Rolls-Royce: (يسعدنا الإعلان عن بدء السنة الثانية من برنامج المتدربين، الذي يعكس التزامنا المستمر بتدريب وصقل مهارات الشباب في مجال تصنيع السيارات في المملكة المتحدة. ونتوقع توظيف عدد كبير من المتدربين لشغل وظائف جديدة تم استحداثها في المصنع للسنوات القادمة).

كما يتيح للراغبين في الانضمام إلى برنامج (Rolls- Royce) إرسال سيرتهم الذاتية ورسالة توضيحية إلى العنوان الإلكتروني:

recruitment@rolls- roycemotorcars.com


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة