Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
مجتمع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9
(سوزوكي السعودية) تبيع 100 سيارة لشركة (جاما)

أعلنت (سوزوكي السعودية) (Suzuki (Saudia، الشركة التابعة لمجموعة بامعروف الوكيل الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة (جاما لتأجير السيارات) لبيعها 100 سيارة. ووقع اختيار شركة (جاما) على سيارات (سوزوكي) نظراً لما تمتلكه من سمعة متميزة في مجال تصنيع السيارات ذات الجودة العالية فضلاً عن علاقات التعاون القائمة بين الشركتين.

ويأتي قرار شركة (جاما لتأجير السيارات) بتوسيع أسطولها تلبية للطلب المتنامي في قطاع تأجير السيارات واحتياجات أسواق المملكة. كما تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لتوفير سيارات تتمتع بالتقنية المتطورة والأداء والقدرة العالية على التحمل وهي المواصفات التي تتميز بها سيارات (سوزوكي). وتشهد المنطقة الوسطى، ولا سيما مدينة الرياض، أعلى المعدلات من إجمالي تأجير السيارات في المملكة بنسبة تبلغ 50% تليها المنطقة الغربية بنسبة 30% ثم المنطقة الشرقية بنسبة 20%.

وقال محمد حامد موسى، مدير قسم التأجير في شركة (جاما لتأجير السيارات): (اتخذنا قراراً خلال السنتين الأخيرتين باعتماد نظام التأجير طويل الأمد مع الشركات الكبرى. وقد حقق هذا التوجه نمواً كبيراً في عملياتنا بلغت نسبته حوالي 70% مقارنة مع العام الماضي. ونتطلع في الوقت الحالي إلى توسيع أسطولنا من خلال إضافة حوالي 300 إلى 400 سيارة من مختلف الأحجام بحلول العام المقبل. وسيتم شراء هذه السيارات من شركة (سوزوكي).

وقال أحمد شمائل، مدير المبيعات في شركة (سوزوكي السعودية): (تعد شركة (جاما لتأجير السيارات) إحدى أهم عملائنا. ونسعى بشكل دائم إلى توطيد علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا وتلبية احتياجاتهم النوعية من خلال توفير أحدث أنواع السيارات ذات التقنيات المتطورة عبر معارضنا المنتشرة في المملكة والموزعين المعتمدين لدينا).

وتلقى سيارات (سوزوكي) رواجاً كبيراً في المملكة نظراً لمواصفاتها العالية، الأمر الذي يؤكد جودة التصميم والثبات العالي في كل طرز الماركة الشهيرة سواءً أكانت من الفئة السياحية أو الناقلات أو سيارات الدفع الرباعي، التي تؤمن جميع متطلبات عملائها من شريحة الشباب والعائلات الصغيرة والكبيرة.

وأضاف شمائل: (تستهدف سيارات (سوزوكي) بمختلف طرزها قطاعات الشركات الكبرى والعائلات وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط الباحثين عن وسيلة نقل تؤمن لهم كل وسائل الراحة. وشهدت سياراتنا إقبالا كبيراً في السوق السعودية نظراً لجمعها مميزات عديدة منها الشكل الأنيق والوظائف المتعددة والأداء المتميز والأسعار التنافسية).

وتمتلك شركة (سوزوكي السعودية) فروعاً في كل من تبوك والمدينة والقصيم ومكة المكرمة والرياض والجُبيل ويُنبع ومحايل عسير وجزان والدمام والهفوف والطائف وخميس مشيط، بالإضافة إلى فروعها الأربعة في جدة والفرع الجديد في الخُبر.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة