Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
تقاطع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9
طفل يسرق سيارة ويتسلل إلى طائرتين

ذكرت وسائل إعلام محلية أن طفلا (9 أعوام) سرق سيارة وتسلل إلى طائرتين في محاولة لزيارة جده في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية.

ونقلت صحيفة (نيوز تريبيون) عن ديف جوتو ضابط شرطة بمدينة ليكوود في واشنطن قوله: إن الطفل سيماج بوكر لا يريد أن يعيش في ولاية واشنطن مضيفا أن الولد يسيطر عليه هاجس الذهاب إلى تكساس بصورة لا تصدق.

وقد قرر أن يحسم الأمر بنفسه فترك منزله في ليكوود وقاد سيارة إلى مطار سياتل حيث تسلل إلى طائرة تابعة لشركة (ساوثويست آير لاينز) كانت متجهة إلى فونيكس بأريزونا.

واستقل الطفل بعد ذلك طائرة أخرى متوجهة إلى سان انتونيو بولاية تكساس حيث وقع في قبضة الشرطة قبل أن يستكمل رحلته ويستقل طائرة ثالثة إلى دالاس، ولم يتضح بعد كيف تمكن بوكر الصغير من التسلل إلى الطائرتين.

وصرح متحدث باسم شركة (ساوثويست آيرلاينز) للخطوط الجوية لصحيفة (نيوز تريبيون) بأن الشركة لا تزال تجري تحقيقا في هذا الشأن.

وفيما يتعلق بسرقة السيارة فإن هذا الطفل له تاريخ في هذا الصدد، حيث قام في وقت سابق بسرقة سيارة واستدرج الشرطة إلى مطاردة على غرار الافلام البوليسية، وأبلغت والدته الصحيفة بأنه ربما يكون قد تعلم هذا النوع من القيادة من ألعاب الفيديو.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة