Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
تقنيات
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

أيسر تطلق جهازين دفتريين بمزايا جديدة

 

 
* دبي- الاتصالات والعالم الرقمي:

أعلنت أيسر كمبيوتر، المزود الرائد لأجهزة الكمبيوتر الدفترية والمكتبية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق اثنين من أجهزة الكمبيوتر الدفترية المميزة في الشرق الأوسط، وهما جهاز أسباير جيمستون Aspire Gemstone وجهاز ترافيل مايت بروفايل TravelMate Profile، ويستند كلا الجهازين على منصة Santa Rosa، من إنتل.

وصمم الجيل الجديد من أجهزة أسباير الدفترية ليوفر للمستهلكين أول نظام صوت محيط في العالم وهو نظام Dolbyr Home.

أما جهاز ترافيل مايت بروفايل، حيث تعكس كلمة (بروفايل) إمكانية التنقل والحماية ومرونة الاستخدام، فهو مصمم لتعزيز تجربة المستخدمين من المحترفين ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

وفي هذا الصدد، قال كريشنا ميرثي، مدير عام أيسر في الشرق الأوسط: (بما أن أيسر تحتل المركز الأول في إنتاج أجهزة الكمبيوتر الدفترية في الشرق الأوسط، فهي بوضع يمكنها من تحديد توجهات سوق أجهزة الكمبيوتر الدفترية، وطرح الجيل التالي من المنتجات النقالة).

وأضاف ميرثي: (وبالنظر إلى التوسع الذي يشهده السوق، والأهمية التي تتركز في المنتجات النقالة، فإننا نعمل على اتخاذ خطوة استراتيجية تساعدنا على تعزيز ريادتنا لقطاع الأجهزة الدفترية). ومن خلال طرح أيسر لأجهزة أسباير جيمستون وترافيل مايت بروفايل، اتخذت الشركة لنفسها مكانة رائدة في مجال تقديم التكنولوجيا العالمية إلى سوق الشرق الأوسط.

وأضاف ميرثي: (لقد تم تصميم أجهزة أيسر الدفترية الجديدة بشكل خاص، باعتبار عوامل التصميم والوظيفة واحتياجات المستخدمين. ويركز جهاز ترافيل مايت على الاعتمادية بالنسبة للمستخدمين المتنقلين، بينما تستعرض علامة أسباير المواصفات والخصائص التي تجعل من استخدامه سهلاً وممتعاً).

أسباير جيمستون

يتميز تصميم جهاز أسباير جيمستون بالأناقة والتعبير وتعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى راحة الاستخدام ويأتي مزوداً بإطار أسود لامع، ويغلف الإطار طبقة داخلية ناعمة مصقولة تحتوي على شعار شركة أيسر محفوراً في الإطار.

ويمثل السطح الداخلي للجهاز، بتشطيباته التي تحاكي السيراميك الرمادي، تبايناً لونياً مذهلاً مع الإطار الخارجي المعتم.

وتوفر سبعة مفاتيح تعمل باللمس ومخصصة للوسائط المتعددة وصولاً سهلاً للتحكم بالوسائط المتعددة، إلى جانب مفتاح خاص يسمح بالوصول السهل لوظائف تقنية أيسر المتقدمة. ويتميز جهاز أيسر جيمستون بخفة وزنه ونحافته.

ترافيل مايت بروفايل

يتميز جهاز ترافيل مايت الجديد من أيسر بالاعتمادية العالية والفعالية إلى جانب الموثوقية. فقد تم تصميم الجهاز ليخدم شريحة المتخصصين من رجال الإعمال. ويأتي الجهاز مزوداً بغلاف من مادة المغنيسيوم التي توفر مستوى أعلى من الحماية في نفس الوقت الذي تلعب فيه دوراً كبيراً في تقليل الوزن.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة