Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
أخبارهم
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

أعلنت (غرين باكت نتووركس) (Green Packet Networks)، الشركة المتخصصة في مجال توفير تقنيات الحزمة العريضة اللاسلكية وتطوير جيل جديد من الحلول النقالة، عن خططها لإطلاق مجموعة من منتجات الشبكة اللاسلكية ذاتية التنظيم(SON) في السوق السعودية في المستقبل القريب، وستوفر هذه الخطوة وسائل اتصال متقدمة لتلبية الطلب المتنامي على خدمات الاتصال اللاسلكي في المملكة.

وستساهم منتجات (سون) القابلة للتطوير ...>>>...

شاركت (إنفوتوسيل دوت كوم) (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، في معرض (أن.إكس.تي.كوم 2007) (NXTcomm 2007)، وهو الحدث الذي جمع تحت مظلته أبرز ممثلي قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم.

وكان معرض (أن.إكس.تي.كوم 2007) قد انعقد خلال الفترة ما بين 18 و20 يونيو - حزيران في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأتاح هذا ...>>>...

* سان فرانسيسكو -(د ب أ)

قبل أيام من بدء خدمة جهاز (آي فون)، أعلنت شركتا (أبل) و(إيه تي آند تي) الأمريكيتان أن خطط الخدمة للهاتف المحمول سوف تتراوح تكلفتها ما بين 60 إلى 100 دولار شهريا.

وسوف توفر الخطط الثلاث استخداما غير محدود لاتصال الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت وخدمات البريد الالكتروني مع تقديم أرخص خطة 450 دقيقة للمكالمات الهاتفية وتقديم أغلى خطة 1350 دقيقة. وهذه المعدلات تتماشى أو ...>>>...

أطلقت مايكروسوفت مؤخراً وبشكل رسمي الجيل الجديد من منصّة ألعاب الفيديو الترفيهيّة المنتظرة (إكس بوكس 360) في أسواق المملكة العربية السعوديّة.

ومع وصول (إكس بوكس 360) إلى المملكة، أصبح بإمكان المستخدمين من عشاق هذه اللعبة الاستمتاع بالتجربة الترفيهيّة التي يوفرها لهم الجيل الجديد من نظم (إكس بوكس 360 برو) الذي يتضمّن قرصاً صلباً تصل سعته إلى 20 غيغا بايت، وجهاز تحكم لاسلكي وسماعات رأس وكل ...>>>...

أعلنت (أمركوم) (Emircom)، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تبنيها خطة طموحة لتوسيع حضورها الإقليمي بهدف تلبية معدلات الطلب المتنامية على خدمات إدارة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتأتي هذه الخطوة في ضوء تنامي إقبال الشركات والمؤسسات الإقليمية على تعهيد احتياجاتها من هذه الخدمات إلى جهات متخصصة بغية التركيز على نشاطاتها ...>>>...

أعلنت (رقميات)، الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال مكاملة الأنظمة، عن تعيينها شركة (باسا) (BASA) موزعاً حصرياً لحلول أنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية المتطورة (جي.إي.إم.إس) (GEMS ERP) في إيران، وتوفر هذه الحلول تكاملاً فريداً للعمليات التجارية الهامة على الإنترنت بما فيها عمليات التصنيع ونقاط البيع وصولاً إلى التمويل والمحاسبة وغيرها.

وتهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرة شركة (باسا) ...>>>...

أعلنت الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة مؤخراً عن نيّتها تجهيز أسطولها المتنقل من الخلاطات والمضخات بنظام ال(جي بي إس) المتطور، لتكون بذلك أول شركة خرسانة في المملكة تطبق هذه التقنية حيث ستمكنها من إدارة وتنسيق حركة أسطولها بسهولة وبكفاءة أعلى.

وعلق محمد أبو زيد، مدير الإنتاج والصيانة في الشركة على النظام الجديد قائلاً: (من المعروف أن عامل الوقت أمر مهم جداً في عملية التوريد بالنسبة لمادة حساسة ...>>>...

للتواصل : news@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة