Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
تكنولوجيا
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

بأربعة تصاميم مرحة مختلفة تأتي (فئران) أوماوسات شركة لوجي تيك الجديدة وقد تمت تسمية كل واحد من التصميمات المرحة الحديثة باسم دال على التصميم وهي (المتسابق) و(النمر) و(الحمار الوحشي) ثم (البقع).

تم تصميم الماوس Logitech Racer بشكل سيارة سباق عصرية ويبلغ حجمه ثلثي حجم الماوس القياسي الاعتيادي ولا يتجاوز حجمه ملء كف طفل صغير.

يعمل الماوس دون الحاجة إلى برنامج إعداد ودون الحاجة إلى وسادة ...>>>...

تأتي تقنيةHD Radio الرقمية في ظل الارتفاع المطرد لمحطات البث الإذاعي في كل أنحاء العالم والذي كان لا بد معه من إيجاد تقنية حديثة تخدم هذا المجال وتطور وتنقل أجهزة المذياع التقليدية إلى مستوى التقنيات الحديثة المعاصرة.

بهذه التقنية الحديثة تم تصميم وتطوير مذياع سوني الحديث الذي يوفر جودة صوتية عالية النوعية مع تصميمه المميز المخصص للوضع على الطاولة ويعتبر طرح الراديو ذو التقنية الحديثة ...>>>...

يأتي الحاسوب المحمول الجديد فوجيستو - سيمينز Lifebook P1610 على نفس موضة الحواسيب المصغرة التصميم حيث لا يتجاوز عرض الحاسوب قياس أوراق الطباعة ذات الحجم A5.

يمكن اعتبار الحاسوب الحديث Fujitsu Siemens من فئة حواسيب الكبسولة tablet PC حيث تم تصميم الحاسوب بمراعاة خصائص خفة الوزن وصفة المحمول في أبعاد تنحصر في 23.2 سنتيمتر في الطول و 16.7 في العرض وسماكة في حدود 3.7 سنتيمتر مع الوزن الذي لا ...>>>...

ثلاجة اليو أس بي المصغرة USB Mini Fridge هي آخر إصدارات شركة براندومن هونك كونك وهي ثلاجة تبريد سعة علبة واحدة توضع التالية بعد أن ينتعش مستخدم الكمبيوتر ببرودة الأولى.

بتوصيلها عبر اليوأس بي USB وربطها بالحاسوب تصبح ثلاجة براندوMini Fridge ضمن أدوات المكتب المهمة خصوصاً للأشخاص الذين يمضون أوقاتاً طويلة أمام شاشات الحاسوب.

تسع الثلاجة المصغرة للعديد من أشكال علب المشروبات الغازية ...>>>...

الكاميرا الرقمية الحديثة Lumix DMC- FX100 المتميزة بـ12.2 ميجا بيكسل وبتعريف عالي الجودة في تسجيل الفيديو هي آخر ما أعلنت عن طرحه شركة بانسونيك ذات الخبر الطويلة في هذا المضمار.

توفر الكاميرا الرقمية الحديثة Lumix DMC إمكانية عمل الصور بنمط 4:3 إضافة إلى أنماط عرض الشاشة الأربعة من نوع 16:9 بوضوح يبلغ 4000 x 2248 بيكسل.

تتميز كاميرا Panasonic الرقمية الجديدة بتسجيل الفيديو عالي ...>>>...

طابعة الصور والوثائق الحديثة (أبسون) Stylus Photo 1390 A3 طابعة نافثة للحبر محترفة بمميزات تقنية تعكس الخبرة الطويلة للشركة في هذا المضمار.

تم تصميم الطابعة Epson Stylus لتلبي حاجة بيوتات التصميم والشركات الصغيرة وهواة التصوير الفوتوغرافي حيث تعكس الطابعة الجديدة الجيل الثاني من طابعات +A3 ذات النوعية العالية.

توفر Stylus Photo 1390 الكثير من التكلفة على المستخدم من خلال إمكانية استخدام ...>>>...

تعد هذه الموسوعة من أشهر الموسوعات المجانية الموجودة على شبكة الإنترنت، وتتميز عن موسوعة ويكيبيديا أن بها معلومات موثّقة وليست مفتوحة ليحررها الزوار، مما يعطيها مزيدًا من المصداقية على ويكيبيديا. وتقدم الموسوعة عدة خيارات للبحث عن المعلومة، منها محرك البحث الخاص بالموقع، ومنها الترتيب الهجائي للمواضيع والكلمات، كما تتميز الموسوعة بوجود عدة قواميس يمكن للزائر استخدامها، مثل قواميس أكسفورد ...>>>...

قبل أن تطرح رقائق شركة إنتل P35 بدأت الكثير من الشركات المصنعة للوحات الرئيسية Motherboards بتطوير وطرح لوحاتها الأساسية الداعمة لرقائق Intel متقدمة التقنية. اللوحة الرئيسية Gigabyte P35-DS4 من شركة (جيجابايت) الشهيرة في تطوير وتصنيع اللوحات الأساسية واحدة من اللوحات الداعمة لعمل إنتل P35 والتي سبقت بطرحها الشرائح المذكورة. رقائق إنتل P35 هي جزء من عائلة Bearlake المعروفة التي تعتبر أحدث ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة