Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
تقنيات
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

(راوتر) عالي السرعة يزيد مستوى الأداء

 

 

أعلنت مؤخرا جونيبر نتوركس عن أحدث منتجاتها من مجموعة فئة T، وهو راوتر الشبكة الأساسية T1600 Core Router الذي يتمتع بالقدرة الكبيرة على إخراج البيانات تصل إلى 1.6 تيرابت في الثانية عبر هيكله الذي يتألف من نصف رف أحادي.

ويعمل راوتر الشبكة الأساسيةT1600 على تسهيل عملية الانتقال إلى استعمال شبكات الجيل التالي، ويمكن مزودي الخدمات من إعداد وتنفيذ الخدمات المتقدمة التي يتوقعها المشتركون اليوم بسرعة وبمستوى عال من التحكم ليلبي بذلك المتطلبات المستقبلية.

وبالاعتماد على أكثر من عشر سنوات من الابتكار في مجال الراوترات الخاصة بالشبكات، يوفر راوتر الشبكة الأساسية الجديد قدرة لا تضاهى فيما يتعلق بقابلية التوسع، وتوافر الخدمات وحماية الاستثمار.

وبتصميمه القابل لاستيعاب العديد من التراكيب الهيكلية، يستطيع راوتر الشبكة الأساسية T1600 إيصال 3.2 تيرابت في الثانية من البيانات عبر وحدة معيارية واحدة تحوي رفوف تركيب يبلغ طولها 7 أقدام؛ أي ما يعادل ضعفي سعة وكثافة المنصات المنافسة.

ولكونه أكثر محولات الشبكات توفيراً للطاقة في هذا المجال، يستهلك راوتر الشبكة الأساسية T1600

طاقة أقل بـ30 بالمائة ويحتاج إلى تبريد أقل بـ30 بالمائة من المنصات المنافسة، مما يضمن التفوق التشغيلي وتقليل كلفة الامتلاك الكلية. وفي هذا الصدد قال محمد عبدالملك، المدير الإقليمي لجونيبر نتوركس في الشرق الأوسط وإفريقيا: (يمثل راوتر T1600 نتاج عمل أكثر من عشر سنوات من الالتزام والاستثمار في الهندسة والتصميم.. وبفضل راوتر T1600 فإننا نتصدر القطاع في طرح أداء متفوق على نطاق مضاعف، إلى جانب موثوقية عبر شبكات الجيل التالي التي تركز على الخدمات، مما يعمل على تسريع الخدمات المتعددة وفرص الإيرادات لدى عملائنا. إن قدرتنا على توفير مسار تحديث اقتصادي غير منقطع من راوترات T640 وحتىT1600 تخاطب جانبي الوقت- الإيرادات والنفقات في أعمال عملائنا، عبر حلول ذكية مفتوحة وقابلة للتعديل لشبكات الجيل التالي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة