Telecom & Digital World Magazine Sunday04/02/2007 G Issue 194
أخبارهم
الأحد 16 ,محرم 1428   العدد  194
 
في الشرق الأوسط والأسواق الاستراتيجية
أكسيوم تليكوم موزع رئيسي لجوالات إل جي

 

 

قامت شركة ال جي الكترونيكس بتعيين اكسيوم تيليكوم شريكا رئيسيا لتوزيع أجهزة الهاتف الجوال في الشرق الأوسط وغيرها من الأسواق الاستراتيجية في المنطقة.

حيث قام مؤخرا، السيد جاي هوون باي، نائب المدير التنفيذي لقسم تسويق أجهزة الهاتف الجوال عالميا، والسيد فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم تيليكوم، بتوقيع عقد اتفاق وذلك في مقر شركة ال جي في سيئول، كوريا.

وبموجب بنود الاتفاق، تقوم اكسيوم تيليكوم بتوزيع مجموعة واسعة من أجهزة الهواتف الجوالة التي تنتجها شركة ال جي وملحقاتها في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف تقوم كذلك بتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لهواتف ال جي وعملائها وذلك لزيادة رضاهم وثقتهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد باي بقوله: إن التحالف الاستراتيجي بين الشركتين يمثل حقبة جديدة في صناعة الهاتف الجوال في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبالنظر إلى كون ال جي الكترونيكس شركة رائدة في تكنولوجيا الاتصالات والتصميم، وبالنظر إلى علاقات وخبرات اكسيوم تيليكوم القوية في الأسواق، فإنني على ثقة بأننا من خلال جهودنا المشتركة، سيمكننا تقديم أفضل المنتجات والخدمات لجميع زبائننا.

واكسيوم للاتصالات هي اكبر بائع تجزئة وموزع للهواتف الجوالة والحلول اللاسلكية في الشرق الأوسط، وذلك من خلال أكثر من 400 منفذ بيع موزعة بين الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، عمان ومصر.

وحضر التوقيع على اتفاق التوزيع الإقليمي كي.دبليو. كيم، رئيس إل جي للالكترونيات الشرق الأوسط وإفريقيا، الذي قال إل جي للالكترونيات باعت هواتف جوالة بما قيمته 185 مليون دولار أمريكي في الشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2005، ونحن نهدف إلى تحقيق نمو طموح في المبيعات لنواصل تقدمنا في عام 2007م وتمثل مجموعة الهاتف الجوال شوكولاته من إل جي أيقونة الهواتف الجوالة من حيث التصميم والإبداع التقني، وقد احدثت تأثيرا ضخما في المستوى العالمي حيث حققت مبيعات تزيد على 10 ملايين وحدة، وأيضا لا ننسى الهاتف الجوال شوكولاته الذهبي والبلاتيني اللذين تم إطلاقهما مؤخرا والذين نتوقع أن يحققا مزيدا من المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف كيم: تحالفنا الاستراتيجي مع اكسيوم للاتصالات تطور مهم لزيادة حصتنا في السوق ودعم منتجاتنا، وتقديم الأحدث منها.

كما سيساعدنا على تلبية الطلب المتزايد لعملائنا، حيث إننا نسعى جاهدين لاعتلاء مركز القيادة الإقليمية في مجال الهواتف الجوالة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة