Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
اتصالات
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 
خدمة (تم) تكشف السيرة الذاتية للسيارة

 

 

عند إرسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الهوية. متبوعاً برقم لوحة السيارة إلى الرقم 88905 تحصل على معلومات السيرة الذاتية للسيارة وتبلغ تكلفة الرسالة 2.5 ريال ، الخدمة التي تخبر بالمالك الحقيقي للسيارة المستعملة قبل شرائها.

وتقدم (تم) معلومات عن مطابقة ملكية السيارة أو عدمها، وتزود المستفيد بجميع بيانات المركبة، هذه الخدمة متاحة لكافة عملاء الجوال و سوا.

ولا تحتاج الخدمة إلى اشتراك مسبق، بل يمكن لأي مالك سيارة عند رغبته ببيع سيارته تأكيد ملكيته للسيارة، وتأكيد صحة البيانات الموجودة في الاستمارة، وذلك بأن يقوم بإرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 88905 تتضمن هذه الرسالة رقم الهوية أو الإقامة (في سطر) ورقم لوحة السيارة في سطر آخر مثال 1236549877 وفي سطر آخر رقم اللوحة ع ع ع 111، وفي حال مطابقة الملكية فإنه سيستقبل - خلال ثانيتين فقط - رسالة تؤكد له مطابقة الملكية، وتقدم المعلومات الإضافية التالية: نوع لوحة المركبة - تاريخ انتهاء استمارتها - عدد ملاكها السابقين - سنة الصنع - رقم المركبة التسلسلي - رقم هيكل المركب، والمخالفات المستحقة على البائع والمشتري.

وفي حال عدم المطابقة، يكون الرد بذكر رقم اللوحة ورقم الهوية وعبارة لم تتم مطابقة ملكية السيارة، وفي حال حصول خطأ في طريقة إدخال البيانات يأتي الرد خطأ في الإدخال، يرجى إدخال رقم الهوية ورقم اللوحة ثم إعادة إرسال ذلك. وتعد (تم) خدمة مميزة تشكر عليها الادارة العامة للمرور وشركة الاتصالات السعودية الذين عودونا على مثل هذه الخدمات المميزة..


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة