Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
أخبارهم
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 

صفقة اندماج لتوفير خدمات اتصالاتيه معلوماتية

 

 

أعلنت مجموعة i2 عن اندماجها مع سلسلة متاجر (كمبيو مي) عبر صفقة تبادل أسهم، حيث ستمهد عملية الاندماج هذه الطريق نحو إيجاد متاجر متعددة الأنشطة، توفر باقة متكاملة من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والالكترونيات الرقمية، وتخطط i2 أيضاً لافتتاح150متجراً إضافياً في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة عبر استثمار 35 مليون دولار.

وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد السنيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة i2 :

(تشكل عملية الاندماج هذه حدثاً بالغ الأهمية بالنسبة لمجموعة i2، إذ تتزامن مع خطط التوسع التي أطلقتها المجموعة سعياً لامتلاك شبكة كبرى من المتاجر تغطي30 دولة). وفي معرض تعليقه على هذه الصفقة، قال ديكران تشابلاكيان، نائب رئيس مجلس إدارة (كمبيومي)، والنائب الأول لرئيس مجموعة i2: بموجب عملية الاندماج، ستعمل 6كمبيو مي6 على توظيف خبرتها في عمليات التجزئة والخدمات التقنية لدعم أعمال متاجر i2 الحالية التي تتتشر في22 دولة. وكان تشابلاكيان خلال الفترة الممتدة بين منتصف الثمانينيات وأوائل التسعينيات، أحد رواد شركة (صخر)، وهي شركة ناجحة وذائعة الصيت تعمل في مجال برمجيات وأجهزة الكمبيوتر الناطقة باللغة العربية في المملكة، حيث جرى في عهده افتتاح أكثر من50 متجراً للشركة.

وأوضح السنيد أن عملية الاندماج هذه سترسم صورة جديدة لأعمالنا وستعزز قدرتنا على إثراء تجربة العملاء من مستخدمي أجهزة (نوكيا) وغيرها من العلامات التجارية التي توفرها i2. واختتم السنيد قائلاً: إن طموح i2 لا حدود له، حيث تحرص وتسارع إلى استثمار أية فرصة نمو تلوح لها في الأفق، سعياً إلى رفد نمو أعمالها وتوفير المزيد من الخدمات والمزايا لعملائها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة