Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
أخبارهم
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 

(ايسر) تطلق كمبيوتر تقديراً للاعب تايواني

 

 

أعلنت شركة أيسر، التي تعد رابع أكبر منتج لأجهزة الكمبيوتر الشخصية على مستوى العالم والثاني على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق إصدار خاص من أجهزة الكمبيوتر الدفترية تم تصنيعها تقديراً لتشين مينغ وانغ، اللاعب التايواني اللامع في فريق نيويورك يانكيز للبيسبول.

وارتدت الأجهزة الدفترية من هذا الإصدار الخاص حلة من اللون الأزرق الداكن تحاكي ألوان الخطوط التي تزين الزي الموحد لفريق اليانكيز، كما تزينت بتوقيع اللاعب يانغ. ومن المقرر إنتاج 20 ألف جهاز فقط من هذا الإصدار حيث يبلغ ثمن الجهاز الواحد حوالي 1300 دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال فيليب أشقر، مدير التسويق والمبيعات لدى أيسر كمبيوتر في الشرق الأوسط: (لمسنا النجاح الهائل الذي تحقق من دمج القيم التي تحملها علامة أيسر التجارية مع العلامات الرياضية التي تتشارك معنا في جوانب التصميم والشغف، كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر الدفترية (فيراري) من أيسر، ومن المتوقع أن تنجح أجهزة الكمبيوتر الدفترية (يانكيز) في جذب نفس الاهتمام من عشاق رياضة البيسبول).

ويتميز جهاز الكمبيوتر الدفتري (يانكيز) بسرعته التي تحاكي ضربات اللاعب وانغ في لعبة البيسبول، وهو مزود بشاشة يبلغ قياسها 14.1 بوصة (36 سنتيمتراً)، وكاميرا أوربيكام (Orbicam) المدمجة والتي تبلغ دقتها 1.3 ميغابيكسل، وقرص صلب بسعة 120 غيغابايت، ومعالج 64 بت ثنائي النواة. ويتطلب الحصول على أحد أجهزة هذا الإصدار رحلة إلى تايوان، إذ لا تنوي شركة أيسر تسويق الجهاز خارج سوقها المحلي في الوقت الراهن.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة