Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
تكنولوجيا
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 

(مايكروويف) يسمح بتخزين 99 برنامجاً للطبخ

 

 

أعلنت (باناسونيك) عن إطلاق أحدث طرزها من أجهزة (مايكروويف). ويعتبر الطراز (إن. إي-سي1475) (NE- C1475) الأكثر انتشاراً. ومن أبرز ميزات هذا الفرن دعمه لتقنية بطاقات الذاكرة المحمية (SD Card)، الأمر الذي يسمح بتخزين 99 برنامجاً لوصفات الطبخ في وقت واحد. ويمكن تحديث هذه البرامج بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة للتدخل من قبل المستخدم. علاوة على ذلك يمكن إرسال الوصفات بالبريد الإلكتروني إلى كافة الفروع التابعة لسلاسل المطاعم وتخزينها على بطاقات الذاكرة المحمية دون الحاجة لبرمجة الوصفة ذاتها لكل فرن على حدة.

وقال آبي توماس مدير المنتج في شركة (باناسونيك للتسويق الشرق الأوسط): تأتي مجموعتنا الجديدة من أجهزة (مايكروويف) والأفران متعددة المهام المعدة للاستخدام التجاري في أعقاب أبحاث مكثفة هدفت إلى تضمينها أفضل التقنيات والتصاميم. وأضاف توماس: سيساهم إطلاق الطراز (إن. إي-سي1475) الذي يدعم تقنية بطاقات الذاكرة المحمية في دخول حقبة جديدة في مجال تلبية متطلبات العملاء. ويمكن تشغيل وظائف (مايكروويف) والفرن والشواية في الأفران متعددة الاستخدامات في وقت واحد أو على التوالي. ويوفر الطراز (إن. إي-سي1475) مجموعة من الوظائف المتطورة بما فيها خاصية مؤقت للتسخين يمكن ضبطه لمدة تصل إلى 4 ساعات، وميزة التبريد السريع لتخفيض حرارة الفرن بسرعة بغية تنظيفه، وخاصية الطبخ بدرجة حرارة منخفضة، ومنبه نضج الطعام، إضافة إلى ميزة إغلاق البرنامج الذي يتيح تشغيل الفرن بلمسة واحدة.

ويساعد الحجم الكبير لطراز (إن. إي-1880) على رفع مستوى كفاءتها وفعاليتها بما يضمن تقديم الأطعمة بسرعة ولفترات طويلة. ويتميز هذا الفرن بجسم وموقد من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأزرار تشغيل قابلة للبرمجة تعمل باللمس، وباب يفتح باليد باتجاه الأسفل، ومنبه نضج الطعام.

وفي السياق ذاته، يضمن الطراز (إن. إي-1037) المخصص لضغط العمل المتوسط سهولة في الاستخدام والبرمجة، وهو مصمّم لتلبية الاحتياجات التجارية في ظروف العمل القاسية، وسواء تم استخدامه لتسخين الأطباق المشكلة أو الوجبات المجمدة أو طبخ الأطعمة فإن هذا الفرن يلبي كافة احتياجات المطاعم التي تشهد حركة متوسطة.

وتضمن أجهزة (مايكروويف) والأفران التي تنتجها شركتنا عملية إذابة سريعة ومتوازنة للأطعمة المثلجة، الأمر الذي من شأنه أن يخفض من كميات الماء المراقة ويحدّ من فقدان الأغذية لطعمها ويقصر مدة التسخين اللازمة ويقلّل الفروق الحرارية بين سطح الوجبات وداخلها. وتتماشى هذه الخصائص مع استراتيجية الشركة الهادفة لتوفير أفضل المنتجات للعملاء. وتحرص باناسونيك على مواصلة ابتكار تقنيات تلبي الاحتياجات النوعية للمستخدمين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة