Telecom & Digital World Magazine Sunday04/03/2007 G Issue 198
ألعاب
الأحد 14 ,صفر 1428   العدد  198
 

سباق التحدي والإثارة

 

 

اسم اللعبة: Burnout

Dominator

الناشر : إليكترونيك آرتس

المطور : إليكترونيك آرتس

الجهاز : بلاي ستيشن 2

على الرغم من انطلاق جهاز البلاي ستيشن ثري وما صحبه من ضجة إعلامية على مستوى العالم فإن شركة (إليكترونيك آرتس) لم تنسَ محبيها من أصحاب البلاي ستيشن تو حيث أطلقت جديدها من سلسلة ألعاب (بورن أوت) وهي (بورن أوت دوميناتور) التي أطلقتها على عدة أجهزة تضمنتها أجهزة البلاي ستيشن تو. وكما هو معروف فإن هذه السلسلة قد شهدت حضوراً كبيراً على مستوى المبيعات والشهرة في فئة ألعاب وسباقات السيارات لطابعها الخاص والمميز عن غيرها من ألعاب السباقات الأخرى. كما قامت بتوفير نسخة جديدة للبلاي ستيشن المحمول في ظل الشهرة الكبيرة التي حظيت بها هذه اللعبة بين الشباب.

وكما هو معروف عن الإصدارات السابقة للعبة التي كانت تعتمد على الحوادث والتكسير للحصول على أفضل النتائج. ولكن في الإصدار الجديد من (بورن أوت دوميناتور) فإن الموهبة والقدرة هما الأهم حيث يجب عليك الامتناع عن ارتكاب الحوادث المتعمدة وغيرها من الأمور التي كنت تحدثها في السابق والبدء في محاولة الفوز كسائق محترف يجيد تحريك المقود لتحقيق النصر الكبير. ووفرت الشركة في إصدارها الجديد العديد من أوضاع اللعب كالسابق ولكن زادت على نسختها الجديدة وضعية جديدة تجدها في القائمة الرئيسية لاختيار الأوضاع وهي (مينياك) أو (الجنون) التي ستتفاجأ فيها بكل أنواع التحدي في السباقات المختلفة التي تحتم عليك تشغيل (التيربو) أو مفجر السرعة، الذي تكتسبه عادة بإحراز النقاط المحددة لذلك كما في النسخ السابقة، لكي تفوز على خصومك الذين يتمتعون بمهارات كبيرة في القيادة وقليلاً ما يخطئون في المنعطفات.

وهناك كما تعودنا في النسخ السابقة توجد طرق مختصرة ولكن من يجرؤ على خوضها فهي وإن كانت مختصرة لكن اجتيازها سيكون أصعب من اجتياز الطرق العادية والخيار أولاً وأخيراً يعود لك عزيزي اللاعب. وأما ما يتعلق بالجرافيسك للعبة فهو كما عودتنا الشركة جبار بكل المقاييس وستلاحظ دقة التركيز على أدق التفاصيل داخل المركبات أو حتى في طرق تجاوز المنعطفات في حال احتكاك أي جزء من المركبة بالطريق، وستدهشك اللعبة بدقة تصميمها من حيث أشكال وحركة الإطارات على الطريق وتموج المركبة خلال التلاحم مع الخصوم في السباق. عموماً لا يكفي أن نتكلم عن هذه اللعبة فقط بل يجب عليك تجربتها لتستمتع بكل أجوائها الحارة والممتعة. وقد أعلنت شركة (إليكترونيك آرتس) عن إطلاقها للنسخة في شهر مارس المقبل فلا تتأخر في الحصول على نسخة من هذه اللعبة المميزة بالفعل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة