Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
أخبارهم
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 
منتديات (البوابة العربية) تحظى باهتمام المستخدم العربي

 

 

حظي البث التجريبي لمنتديات (البوابة العربية للأخبار التقنية) بنجاح ملحوظ ، وتجلّى هذا النجاح في عدد الأعضاء المسجلين والزوار ومستوى التفاعل الراقي بين الأعضاء والمشرفين.

ويبدو واضحاً أن البوابة العربية للأخبار التقنية تنتهج منهجاً احترافياً في طريقة إدارتها للمنتدى، حيث استعانت بمجموعة من أفضل المتخصصين المحترفين في شتى المجالات التقنية للإجابة عن كافة استفسارات الأعضاء والزوار. وتتبع منتديات البوابة العربية للأخبار التقنية أعلى المعايير العالمية في الحفاظ على حقوق النشر والملكية، حيث تمنع نشر الكراكات والبرامج غير القانونية، الأمر الذي يجعلها تتميز عن باقي المنتديات الأخرى في العالم العربي وتشارك في تشجيع المستخدم العربي على الممارسات التقنية القانونية والمشروعة.

وفي تعليق له قال عمر التومي، المشرف العام على منتديات البوابة العربية للأخبار التقنية: (نتطلّع من خلال هذه المنتديات المتخصصة لتشكيل ملاذ تكنولوجي لكلِّ من يبحث عن الفائدة والمعرفة المشروعة في عالم التقنية، ولا شكّ أنّ فريق المشرفين والمراقبين الذي يتمتع بأعلى الكفاءات سيكون قادراً على الارتقاء بالمنتدى ليتربع على عرش المنتديات التقنية المتخصصة في العالم العربي).

وأضاف: (سنبذل قصارى جهدنا للإجابة عن كافة استفسارات الأعضاء في مختلف المجالات التقنية وسنعمل على تقديم المفيد والجديد دائماً وبأسلوب مميز وفعّال). والجدير بالذكر أنّ منتديات البوابة العربية للأخبار التقنية تجري دورات متخصصة ومتنوعة بشكل متواصل، بما في ذلك دورات في لغة البي إتش بي والتسويق وفي عدد من البرامج والتطبيقات المتخصصة الأخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة