Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تقنيات
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
أول طابعة لاسلكية من ليكسمارك

 

 

أعلنت شركة ليكسمارك Lexmark أنها سوف تطلق ثلاثة أنواع جديدة من الطابعات اللاسلكية في الربع الثاني من عام 2007. والطابعة الجديدة Lexmark Z1420 اللاسلكية الملونة الجديدة وLexmark X3550 التي بها إمكانية العمل لاسلكيًا متوافقة مع بروتوكولات 802.11 b/g اللاسلكية. كما تستطيع الطابعة X4550 أن تطبع 27 صفحة في الدقيقة بالحبر الأسود و18 صفحة في الدقيقة للصفحات الملونة بدقة 4800* 1200 نقطة في البوصة المربعة. وبالإضافة إلى سرعتها العالية في الطباعة فبها إمكانيات التصوير الملون وبها ماسح ضوئي، وتستطيع تصوير نسخ ورقية بسرعة تصل إلى 17 ورقة ملونة في الدقيقة بلمسة واحدة، كما يعمل السكانر المسطح بدقة 48 بت.

وتتمتع هذه الطابعة بإمكانية الطباعة في وجود حاسوب أو عدم وجوده، وذلك عن طريق بطاقة ذاكرة رقمية خاصة بها وعن طريق ذاكرة فلاش بمنفذ USB أو عن طريق الكاميرات الرقمية المتوافقة مع نظام PictBridge، كما تتميز الطابعة بحجمها الصغير ويمكن وضعها في أي مكان سواء في مكتب صغير أو حجرة صغيرة، كما تحتوي الطابعة على شريط أدوات خاص بالشبكة العنكبوتية مما يتيح لمستخدميها طباعة ما يحتاجونه من شبكة الإنترنت، وبها ميزة إضافية وهي أنها متوافقة مع الحاسبات الشخصية وحاسبات أبل ماكنتوش.

ومع إمكانياتها اللاسلكية فإن الطابعة يمكن تثبيتها مع شبكتك اللاسلكية والطباعة بحرية من أي مكان من عملك أو منزلك على شبكتك اللاسلكية، كما تستطيع عمل مشاركة للطابعة في أي شبكة أخرى، كما أنك لست بحاجة إلى وصلة إنترنت لطباعة ملفاتك عن بعد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة