Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تكنولوجيا
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 

نسخة إسبانبة من اتش بي

 

 

الحاسوب الشخصي a6005y والحاسوب a1726x من شركة أتش بي هما عضوان جديدان في خط إنتاج HP Pavilion أعلنت عنهما الشركة تلبيةً للطلب المتزايد من الجالية الإسبانية في أمريكا حيث يرغب هؤلاء في تخصيص حواسيبهم بالنسخة الإسبانية من نظام التشغيل الحديث ويندوز فيستا.

يتميز الحاسوب أيضاً بلوحة المفاتيح الإسبانية والنسخ ذات اللغة الإسبانية من معظم التطبيقات الرئيسية في الحواسيب الشخصية مثل نسخة برنامج Norton Internet Security وتطبيق Microsoft Office ونحوها من البرامج الأساسية والخدمية بالحاسوب. توفر الشركة للمستخدمين باللغة الإسبانية المستندات والكاتولوجات الضرورية للتركيب والتشغيل وملفات مساعدة البرامج ونحوها من الأدلة.

يتم بيع الحاسوب a6005y بيعاً مباشراً عبر موقع أتش بي المخصص بسعر 329 دولاراً كما يُباع عبر موزعي ووكلاء الشركة المعروفين مثل CompUSA وCostco وغيرها من المحلات.

الحاسوب HP Pavilion a1726x المزود بنظام التشغيل ويندوز فيستا إصدار Home Premium يمكن المستخدمين من اختيار اللغتين الإنجليزية والإسبانية في مرحلة الإعداد الأولي كما يشتمل الجهاز على لوحة مفاتيح تدعم الوسائط المتعددة باللغتين المذكورتين.

يتوفر الحاسوب عبر نفس الوسائط المستخدمة من قبل أتش بي التي تشمل متاجر CompUSA وCostco ابتداءً من سعر 599 دولاراً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة