Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
رزنامة الاسبوع
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
(إنجازات) راعٍ ذهبي في معرض جامعة زايد للمعلومات

 

 

قامت (إنجازات لنظم البيانات)، الشركة المتخصصة في مجال تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITO) وإدارة نظم سير العمل (BPO) مؤخراً بتقديم عرض شامل حول إستراتيجيات التدريب والتوظيف للباحثين عن عمل.

جاء ذلك خلال مشاركتها راعياً ذهبياً في (معرض جامعة زايد للمعلومات والفرص الوظيفية 2007)، الذي عُقِدَ في حرم الجامعة بأبوظبي.

وقال علي مبارك النعيمي، المدير التنفيذي - خدمات العملاء لشركة (إنجازات لنظم البيانات): (إننا ندرك أهمية توفير منصة تتيح فرصاً وظيفيةً لمواطني الدولة، كما نعتبر مشاركتنا في هذا الحدث جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية لدعم الطلاب والخريجين بهدف انتهاج الطريق الصحيح نحو مستقبلهم المهني، وسيقوم كادر مؤهل من خيرة متخصصينا بتزويد الطلاب والخريجين بمجموعة من المعارف والمعلومات).

ويشكل معرض الوظائف إلى جانب ذلك إتاحة فرص جديدة للنمو الوظيفي والتدريب والتطوير للطلاب والخريجين، وكذلك فرصة للشركات الرائدة في الدولة للبحث عن المواهب المتميزة بين الجيل الجديد من المهنيين. واستفادت (إنجازات لنظم البيانات) من خبرتها الكبيرة في مجال إدارة نظم سير العمل وتعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات تكنولوجية أخرى ذات الصلة في توفير عرض تقديمي شامل للفرص الوظيفية المتوفرة لكافة المندوبين المشاركين.

وشارك في معرض الوظائف 2007 مجموعة من أرباب العمل في القطاعات المختلفة بما فيها المصارف والتأمين والتجارة والصناعة بالإضافة إلى تكنولوجيا المعلومات والعديد من القطاعات الأخرى؛ كما تمت دعوة ممثلين عن الدوائر الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية بهدف تبادل خبراتهم وبرامجهم الوظيفية في هذا الحدث.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة