الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

إل جي LG Dare
إمكانيات تصوير وتحرير مميزة

يأتي الهاتف النقال الأنيق آل جي LG Dare ضمن الهواتف المميزة المطروحة خلال النصف الثاني من العام المنصرم 2008م حيث تم طرح الهاتف من قبل آل جي ومن خلال خدمة شركة (فيرزون وايرلس) في الولايات المتحدة حيث تميز الهاتف بشاشة لمس حساسة مميزة قياس (3)t بوصة مع العديد من الإمكانيات التقنية المتقدمة.

شملت خصائص الهاتف إمكانيات التصوير العالية عبر الكاميرا الرقمية (3.2) ميجابيكسل المدعومة بفلاش وتقنيات تصوير حديثة تضمنت تقنية التعرف على الوجه وآليات تحرير الصور الفريدة. توفر شاشة اللمس الحديثة في الهاتف LG Dare تجربة مثالية في تصفح الويب من خلال انسيابية وسهولة استخدامها حيث تدعم الشاشة تقنية وآلية التعرف على الكتابة اليدوية.

من ناحية تصوير الفيديو يوفر الهاتف إمكانية التصوير والعرض بسرعة 120 إطار في الثانية الواحدة مع إمكانية التصوير حتى (60) دقيقة اعتماداً على سعة الذاكرة كما يدعم الهاتف تشغيل ملفات الفيديو بصيغ WMV وMP4 و3GP بدعم آليات ضبط سطوع الصورة وتأثير الألوان ونمط العرض ونحوها من أدوات العرض.

يتوفر الهاتف الحديث مزوداً بخدمة Verizon Wireless بعقد خدمة لمدة عامين بسعر يصل إلى حوالي (200) دولار مع خصم على خدمة البريد الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة