الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

السوق السعودية من أهم الأسواق لشركة أيسر

شهد مركز اتصالات عُملاء أيسر في السعودية نجاحاً بنسبة 100% في الأشهر الثلاثة الأولى من انطلاق عملياته. فقد صرحت أيسر، ثالث أكبر شركة منتجة لأجهزة الكمبيوتر في العالم والمزوّد الأول لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المنطقة، أن جميع الاتصالات التي أجراها العملاء إلى مركز الاتصال قد تم الرد عليها في غضون أقل من 30 ثانية، وأن 95 بالمائة من الاستفسارات التي تم طرحها من قبل العملاء استجاب لها موظفو أيسر وبكفاءة في فترة لا تزيد على ثلاث الدقائق.

وفي هذا السياق، قال يوجين توماس، مدير قسم خدمة العملاء لدى شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: (تُعد السوق السعودية من أهم الأسواق بالنسبة لشركة أيسر. كما أن خدمات ما بعد البيع المُحسنة تُعتبر في غاية الأهمية للحفاظ على ثقة العملاء. وتفخر أيسر بتركيزها على تلبية متطلبات عملائها، وقد صُمم هذا المركز لتعزيز ثقة العملاء بعلامة أيسر ومنتجاتها).

ويُمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء من خلال الرقم المجاني: 800 897 1456. كما يُمكن للعملاء إرسال بريد إلكتروني على: ksa_helpdesk@acer-euro.com.

ويتم الرد على 90 بالمائة من رسائل العملاء الإلكترونية في اليوم ذاته. ويعمل مركز الاتصالات من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً (ما عدا يومي الخميس والجمعة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة