الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

سوني وسانديسك وآي بود تتش في أعلى قائمة أفضل مشغلات MP3

إعداد - إبراهيم السيد:

رغم بقاء مشغل الموسيقى iPod من شركة (آبل) في قائمة أفضل الأجهزة التي حققت مبيعات خلال العام المنصرم 2008م إلا أنه تزيل قائمة أفضل ثلاثة مشغلات MP3 بحسب مسح يعتمد على آراء وتفضيل المستخدمين قام بنشره موقع هاردوير بريطاني رائد متخصص في الأجهزة واستعراض خصائصها وإجراء المقارنات فيما بينها.

تصدر قائمة الثلاثة المذكورة المشغل Sony Walkman ضمن فئة S المعروفة والتي توفر أجهزة ذات ذاكرة داخلية سعة (8) و(16) جيجابايت ورغم عدم دعم الفئة لصيغ ملفات صوتية متعددة كثيرة مقارنة ببعض المشغلات الأخرى إلا أنها تميزت بصغر الحجم وخفة الوزن وسهولة الاستخدام مع الجودة الصوتية الكبيرة التي يوفرها طقم سماعات الأذن الملحق.

توسط القائمة الثلاثية مشغل شركة سانديسك المميز Sansa Fuze والذي يأتي بإمكانية تمديد الذاكرة من خلال شرائح Micro SDHC الرقمية الآمنة، وإضافة لجودة الصوت العالية والحجم المدمج الجذاب تميز مشغل (سانسا) بسعر جيد مقارنة بكثير من الأجهزة في نفس دائرة المواصفات.

جاء مشغل (آبل - أي بود) بموديله المسمى iPod Touch من الجيل الثاني في المرتبة الثالثة وقد تميز الجهاز بكونه مشغل ميديا متعدد الاستخدامات شملت استخداماته التطبيقات والألعاب والإنترنت كما تميز بشاشة متقدمة التقنية ودعم شبكي من خلال تطبيق التخزين على الشبكة Online App Store الذي يمكن من إضافة المزيد والمزيد من الوسائط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة