الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

لينيفو IdeaPad
مجموعة حواسيب محمولة حديثة ضمن فئة Y

أعلنت شركة لينيفو للحواسيب عن أحدث إضافتها الجديدة لماركة Idea المعروفة من خلال طرح مجموعة من الحواسيب المحمولة (لاب توب) والتي شملت الحاسوب IdeaPad Y650 والحاسوب Y550 والحاسوب Y450 وقالت الشركة أن مجموعتها الحديثة تجمع ما بين مواصفات التصميم الأنيق والإمكانيات والتقنيات الحديثة في مضمار الحوسبة المحمولة.

يعتبر الحاسوب (أيدياباد) Y650 من أخف وأرق الحواسيب المحمولة تصميماً ويتميز الحاسوب بعدد من التقنيات الحديثة التي تشمل تقنية التعرف على الوجه وتقنيات العرض عالي التعريف في مجال الترفيه.

توفر الفئة الحديثة من سلسلة حواسيب IdeaPad المحمولة أقراص صلبة تصل سعتها إلى (500) جيجابايت كما توفر ذاكرة رام بسعة (4) جيجابايت من نوع DDR3 الحديث وتتميز الحواسيب بشريحة الرسوميات نيفيديا GFX التي توفر أداء مميز في مهام العرض والألعاب وتشغيل الفيديو عالي التعريف HD.

تأتي مجموعة حواسيب لينيفو الحديثة مزودة بتطبيق OneKey Theater الذي يمكن المستخدم من تحسين الصوت والعرض من خلال الخيارات السهلة التي يوفرها التطبيق للتحكم بضبط الصورة والمؤثرات الصوتية ذات الأنماط المتعددة.

يتوقع أن يبدأ طرح الحواسيب الثلاثة الحديثة من فئة Y ضمن مع بداية شهر مارس القادم ويتوقع أن يتراوح سعر طرحها ما بين 850 و1200 دولار بحسب النوع والمواصفات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة