الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

نيفيديا Quadro
شرائح رسوميات حديثة متقدمة التقنيات

تأتي لوحتا الرسوميات الحديدة نيفيديا Quadro FX4800 وFX5800 ضمن أحدث ما أعلنت عن طرحه شركة PNY تكنولوجيز حيث تتميز الشرائح بتوفير خصائص متقدمة تمكن من الحصول على أداء مميز في عرض الرسوميات ثلاثية الأبعاد.

تتميز شريحة Quadro FX4800 بتوفير ذاكرة رسوميات 1.5 جيجابايت كما تناسب الشريحة Quadro FX5800 معالجة الرسوميات في مجال التصوير الطبي وتصميم الموضة وفي مضمار شركات استكشاف البترول والغاز.

تشمل الخصائص المتقدمة للشريحة FX5800 إمكانية معالجة العرض الفورية للحزم الكبيرة من البيانات من خلال إمكانية ملء ثمانية وثلاثين (38) مليونا Texels في الثانية الواحدة ومن خلال الأداء الهندسي بمعدل ثلاثمائة مليون مثلث في الثانية مع ميزة رفع جودة الصورة النوعية.

مداخل العرض الثنائية من نوع 10-bit توفر دعم لوني يصل إلى أكثر من بليون لون مما يفوق الجيل السابق من شرائح الرسوميات بمقدار كبير.

تعتبر PNY تكنولوجيز هي الشريك الحصري لمنتجات نيفيديا كوادرو في كل من أمريكا وأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط كما تتوفر الشرائح الحديثة حالياً من خلال موزعي الشركة بسعر يصل إلى ما يعادل 156 يورو للشريحة Quadro FX4800 ونحو 285 يورو للشريحة Quadro FX5800.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة