الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

محطات إلكترونية

إعداد - محمد الزواوي:

(1)- الإسلام للجميع

/http://www.islam2all.com

يعرض هذا الموقع مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو والصوت لبعض الدروس الإسلامية لكبار العلماء والدعاة كما يحتوي على مجموعة من المقالات الدعوية إضافة إلى المنتدى الخاص بالموقع، وبالموقع أيضاً إذاعة ومجموعة مقاطع بلوتوث إسلامية وبعض الفلاشات والبطاقات، كما يقدم الموقع تفسير القرآن الكريم ويحتوي على مكتبة إسلامية بها مجموعة كبيرة من الكتب في مختلف المجالات، كما يحتوي على مجموعة من الفتاوى ومكتبة للقرآن الكريم ومواد وبرامج للجوال الإسلامي، كما يحتوي أيضاً على كتب للحديث الشريف ولمحات من حياة الحبيب صلى الله عليه وسلم ومن قصص القرآن للشيخ مشاري العفاسي.

****

(2)- ألعاب خفيفة

/http://www.g9g.com

يحتوي هذا الموقع على مجموعة من ألعاب الفلاش الخفيفة المسلية حيث يحتوي على ألعاب أكشن وألعاب رياضية مثل كرة القدم وألعاب قتال وألعاب تعتمد على السرعة وألعاب ورق وألعاب بنات، إضافة إلى بعض أفلام الكارتون وألعاب أطفال، وبعض ألعاب الذكاء مثل الشطرنج.

كما يقدم الموقع أيضاً فلاشات مضحكة وبعض الألعاب الحربية وألعاب السيارات.

كما يعرض الموقع بعض الألعاب الجديدة مثل لعبة محاولة إصابة بوش بالحذاء ولعبة الجراند سلام للتنس ولعبة توصيل البيتزا ولعبة الدراجات النارية، وبعض الألعاب الأخرى.

****

(3)- الواحة الرياضية

/http://www.sportoasis.net

يقدم هذا الموقع أخباراً رياضية في مختلف المجالات، ويغطي كأس الخليج التاسع عشر من مسقط العمانية، ويقدم نتائج المباريات ومعلومات عن الفرق المشاركة.

كما يقدم أخباراً رياضية عامة عن مختلف أنواع الألعاب، بالإضافة إلى معلومات رياضية وكاريكاتير رياضي وبعض النكات الخفيفة التي لها علاقة بالرياضة.

كما يعرض أيضاً استفتاءات رياضية وبعض المقالات في مختلف المجالات، كما يعرض مقاطع فيديو لأهم الأهداف ويحتوي الموقع على محرك بحث يمكن من خلاله البحث عن أخبار فريقك المفضل.

****

(4)- تعلم الطيران

/http://www.fsinsider.com

هذا الموقع هو محاكي الطيران التابع لشركة مايكروسوفت العالمية، حيث يمكن من خلاله التدرب على الإقلاع والهبوط وبعض العمليات البسيطة من خلال بعض الإرشادات التي يقدمها الموقع، كما يوجد محاكي طيران للطائرات المقاتلة، كما يحتوي الموقع على بعض الألعاب الخفيفة المختصة بالطيران والتي يمكن تحميلها على جهازك وتحاول من خلالها التدرب على الطيران وإصابة بعض الأهداف في لعبة تتكون من اثنين من اللاعبين.

****

(5)- الرياضة العالمية

/http://espn.go.com

يعد هذا الموقع واحدًا من أشهر المواقع الإخبارية الرياضية على مستوى العالم، ويعرض أخبار مختلف اللعبات ونتائجها وأهم أبطالها ومواعيد مباراياتها، كما يحتوي على مقالات تحليلية لكبار النقاد الرياضيين بالولايات المتحدة الأمريكية، ويغطي أخبار كرة القدم الأمريكية «الرجبي» والتنس وكرة السلة التي تعد من أهم اللعبات الشعبية في الولايات المتحدة، كما يحتوي الموقع على مقاطع فيديو لأهم وآخر المباريات في مختلف اللعبات، بتعليق كبار المعلقين العالميين.

****

(6)- الحديقة الأمريكية

/http://nationalzoo.si.edu

هذا هو الموقع الرسمي لحديقة الحيوان القومية الأمريكية بولاية كنتاكي، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات والطيور والزواحف، كما يحتوي الموقع على مختلف أنواع الحيوانات المائية والقشريات وأفراس النهر وكلاب البحر وأندر الأسماك، بالإضافة إلى الحيوانات الأهلية مثل البقر والجاموس وبعض أنواع الدجاج النادرة، ويمكن الدخول إلى كل قسم من الأقسام لتصفحه ومعرفة معلومات مفصلة عنه.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة