الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بصمة الخروج

الجائزة الذهبية لموقع الأمير سلمان لشباب الأعمال

الرياض - واس:

أعلنت الأكاديمية العربية لمواقع الإنترنت فوز موقع جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال بالجائزة الذهبية كأفضل موقع عربي إلكتروني وأفضل موقع عربي إستراتيجي.

وعزت الأكاديمية التي تقيم المسابقة سنوياً للمواقع الحكومية والخاصة هذا التقدير لتميز الموقع في التصميم والتبويب والصفحات المتنوعة وتلبيته لمتطلبات الزوار واكتمال عناصر الموقع في استقباله للترشيحات على جوائزه الداعمة لشباب الأعمال عبر موقعه الإلكتروني.

وأوضح أمين عام جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال بدر العساكر أن الجائزة وهي تحقق هذا التفوق العربي مع بداية انطلاقتها الإلكترونية تؤكد سعيها إلى التزام معايير نوعية في خططها نحو دعم الشباب والالتزام بالجودة والتميز الذي تطالب به الجائزة الشباب السعودي أيضاً لتكون الجائزة قدوة أولى لشباب الأعمال في اقتناص فرص النجاح بالتميز محلياً وعربياً وعالمياً.

وبين العساكر أن الجائزة دخلت بموقعها الجديد في منافسة مع مواقع عربية حكومية وغير حكومية ولها جمهورها وخدماتها المتعددة، واستطاعت التميز على الكثير من المواقع العربية.

وأفاد العساكر أن عدد زوار الموقع وصل إلى أكثر من 35 ألف زائر كانوا من جميع الأعمال والفئات، وتم استقبال الكثير من الترشيحات عبر الإنترنت للشباب من جهات حكومية وخاصة أو من الأفراد من فئة الشباب ممن رشحوا أنفسهم عبر الإنترنت للمنافسة على الجائزة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة