الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

(الحضارة اليونانية)
لعبة الحرب التاريخية لأبطال الأساطير القديمة

إعداد - وليد الشهري:

اسم اللعبة: Rise of the Argonauts

الناشر: كود ماسترز

المطور: ليكويد إنترتاينمت

الجهاز: البي سي - البلاي ستيشن 3 - الإكس بوكس 360

المميزات: القتال في اللعبة مثير وتم العمل عليه بكفاءة عالية - الحركات مرضية نوعاً ما حيث يمكنك اختيار القتال الذي تريد بين عدة أساليب مختلفة - الرسومات رائعة جداً وتحيي الحضارة اليونانية القديمة بكافة جوانبها - أصوات الأبطال مختارة بعناية لأصوات مقاتلين أقوياء.

العيوب: اللعبة يعيبها بعض الأشياء التي قد تفقد اللعبة متعتها لدى البعض فهي تحوي الكثير من السير ولمسافات طويلة كما أن الحوارات كثيرة فيها بين شخصيات اللعبة مما يفقد اللعبة الكثير من المتعة - محاكاة حركة الشخصيات في اللعبة سيئ نوعاً ما - الموسيقى التصويرية في اللعبة ضعيفة ولا توازي قوة الشخصيات في اللعبة.

لعبة تحوي قصة بديعة جداً وهي إعادة تجسيد لفلم هوليوودي أنتج في العام 1963م بعنوان (جايسون والأرغنوتس)، وتعني بالحضارة اليونانية القديمة وهي الإمبراطورية التي سيطرت على العالم في حقبة تاريخية معروفة وأنتجت هذه الحضارة الكثير من العلوم والإنجازات في الطب والفلسفة والشعر وغيرها من العلوم النخبوية في ذلك الزمان.

لعبة (نهوض الأرغنوتس) هي محاكاة لنفس تلك الحقبة والأبطال في جميع نواحيها وهي تجسد معاني النبل والقوة في فرسان المدافعين عن تلك الإمبراطورية القديمة وأساليب القتال والمبارزة القديمة بالسيوف والرماح.. ويأخذ اللاعب في اللعبة دور الملك جايسون ملك (لولكس) الذي يقوم بالبحث عن كنز ذهبي أسطوري، ولكن هناك الوحوش المفترسة التي تقف بينه وبين غنيمته المنشودة.. وتبدأ القصة باغتيال عروسه في يوم زواجهم فهي منذ البداية مثيرة ومشوقة ولكن يعيب على المطورين ضعف اختيار زوايا الكاميرات وضعف بعض من أصوات الشخصيات وكذلك الحوارات الطويلة التي تجريها الشخصيات مع بعضها البعض.. أما قتال الوحوش فستشدك متعة تفوق الوصف حيث ستواجه الكثير من التحديات في طريقك لجعل حلم الملك حقيقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة