Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
تكنولوجيا
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 
بحث أمن مجاني من (سايبر ديفندر)

 

 

شريط البحث الآمن هو آخر تكنولوجيا الأدوات الآمنة التي طرحتها وتوفرها (سايبر ديفندر) المتخصصة في تطوير برامج أمن البيانات، حيث يتوفر التطبيق القابل للإضافة والتركيب على متصفحات الإنترنت مجاناً عبر موقع سايبر ديفندر المخصص لتزويد المستخدمين بشريط أدوات البحث الحديث.

تمكن أداة بحث CyberDefender الحديثة المستخدم من التصفح الآمن للشبكة من خلال العديد من الإمكانيات التي تتضمن إصدار التحذيرات الفورية المباشرة عن أي هجوم أو تهديد يتم اكتشافه عن طريق آلية البحث المتطورة مع الإيقاف الفوري لأي محاولة للاختراق وسرقة البيانات الشخصية. يعتمد التطبيق الحديث على تقنية Anti-Phishing Technology من سايبر ديفندر والتي توفر التحذيرات اللازمة الفورية عند الولوج إلى المواقع التي تعتبر غير آمنة وفيها إمكانية لوجود العديد من المخاطر والتهديدات المتنوعة.

ستخدم آلية البحث الآمن سايبر ديفندر safeSEARCH قواعد بيانات المهددات المختلفة من العديد من الشركات العاملة في مجال أمن المعلومات على نطاق العالم مما يجعل عمل الآلية شاملاً وموثوقاً إلى درجة كبيرة. وكل مستخدمي الإصدار الخامس وما بعده من متصفح الإنترنت Internet Explorer يستطيعون الآن تجربة واستخدام تكنولوجيا تطبيق (البحث الآمن) المتوفرة على موقع شركة سايبر ديفندر على الشبكة العالمية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة