Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
اتصالات
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

جوال متميز بالتصميم الثنائي

 

 

يجمع الهاتف الجوال Helio Ocean المتميز بالتصميم الثنائي المنزلق ما بين إيجابيات لوحة مفاتيح الهواتف الاعتيادية وما بين لوحة QWERTY المستخدمة في الأجهزة المساعدة اليدوية والهواتف الحاسوبية. ويأتي هذا الهاتف بمتصفح إنترنت HTML browser بمميزات الخارطة المصغرة وإمكانية تكبير صفحة الإنترنت المباشرة لتسهيل عملية التصفح.

وكما أن تقنية البحث Helios Idle Mode Search التي تعمل من خلال كتابة كلمة البحث والحصول المباشر على النتائج من ياهو وجوجل وويكيبيديا ونحوها من محركات البحث. ومن أهم تقنيات الاتصال التي يتضمنها Helio تقنية GPS المدمجة وإمكانية العمل من خلال تطبيق Google Maps الذي يمكن المستخدم من تحديد المواقع بكل سهولة ويسر.

وتشمل المواصفات التقنية للهاتف ذي الوزن الخفيف 150 جراماً الكاميرا 2.0 ميجا بيكسل، وشاشة العرض 2.4 بوصة بتقنية QVGA إضافة لتقنية EV- DO للبيانات عالية السرعة.

يدعم الهاتف Helio Ocean عمل ملفات الوسائط الصوتية من صيغ mp3 وaac وwma وملفات الوسائط المرئية من صيغ mpeg-4 وH.264 وVOD من خلال دعم الذاكرة الداخلية البالغة 200 ميجابايت، وكذلك إمكانيات التمديد بواسطة شرائح الذاكرة الخارجية microSD ووحدات التخزين ذات تقنية التوصيل USB.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة