Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
تكنولوجيا
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

(نيو لوك) لحواسيب HP الشخصية

 

 

حيث إن المظهر الجديد أو ما يسمى ب(نيو لوك) New look أصبح من ضمن تكنولوجيا الإنتاج في المجال التقني يظهر الخط الجديد من حواسيب إتش بي الشخصية بنيو لوك جديد صممت تفاصيله من أجل ملاءمة المكان الذي يمثل جميع غرف المنزل، وقد نظمت حملة ترويج الخط الجديد على أساس الشعار The Computer is Personal Again (الحاسوب شخصي مجدداً).

يتميز تصميم الحواسيب الشخصية الجديدة HP باللون الأسود والخطوط الفضية الرفيعة والإضاءة الزرقاء الخفيفة.

يتضمن التصميم الجديد لحواسيب إتش بي الشخصية مجاري مخصصة لوحدات التخزين الرقمي الخارجية المتحركة ومداخل مخصصة لبطاقات الوسائط المتعددة وقارئ البطاقات مع إمكانيات التعديل الخارجي للمظهر بإضافة العديد من الملحقات الملائمة للتصميم الجديد. يشمل خط الحواسيب حديثة التصميم من HP سلسلة HP Pavilion s3000 المتميزة برقة التصميم والحجم حيث تعادل سماكتها ثلث سماكة الحواسيب الشخصية المتداولة مع وجود جميع التقنيات والأدوات الضرورية في الحاسب الشخصي.

تتميز سلسلة HP Pavilion a6000 بتصميمها الحديث بمتعة العمل من خلال تكنولوجيا الصور الرقمية والفيديو أما سلسلة HP Pavilion Media Center TV m8000 فهي توفر الترفيه الرقمي المتناهي عبر توفير تقنيات التلفاز وتشغيل الموسيقى وجميع أنواع الوسائط المتعددة عالية التقنية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة