Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
ألعاب
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

أسرار وخفايا

 

 

Battlefield 2142

لعبة جميلة قتالية إستراتيجية على جهاز البي سي تحمل الكثير من الخفايا، لكن كثيراً ممن يحبون لعبها يشكون من مقاطع الفيديو في المقدمة، التي تضيّع عليهم الكثير من الوقت قبل بدء اللعبة وإذا ما أردت التخلص من هذه المقاطع المزعجة ما عليك إلا القيام بالخطوات التالية:

- اذهب إلى ملف اللعبة في ملفات البرامج على (C:\Program Files) وقم بحذف كافة الملفات التي ستجدها داخل ملف (Movies) الذي خُصص لمقاطع المقدمة، ومن ثم يمكنك إعادة تشغيل اللعبة لتظهر لك شاشة البداية مباشرة دون خوض تجربة الانتظار مع مقاطع الفيديو المختلفة.

***

Far Cry

لعبة تصويب أُطلقت على جهاز البي سي وتُعد من أفضل ألعاب التصويب التي طُرحت في التاريخ على الجهاز.. اللعبة فيها سر طريف جداً حيث يمكنك أن تقوم بتغيير لون اسم شخصيتك على الشاشة بحسب ذوقك فقط.. يجب عليك القيام بالتالي عند قيامك باختيار الشخصية والقيام بكتابة اسمك وسنذكر الآن الألوان وكلمة السر لكل منها:

الأسود = $0، الأبيض = $1، الأزرق = $2، الأخضر = $3، الأحمر = $4، الأزرق الفاتح = $5، الأصفر = $6، الوردي = $7، البرتقالي = $8، الرمادي = $9.

وما عليك عند كتابة اسم شخصيتك إلا أن تسبقه برمز اللون الذي تريد فعلى سبيل المثال: إذا أردت اختيار اسم أحمد(Ahmed) وأردت ظهوره باللون الأزرق فاكتبه كالتالي: ($1Ahmed.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة