Al Jazirah Magazine Tuesday  22/05/2007 G Issue 219
مجتمعات
الثلاثاء 5 ,جمادى الاولى 1428   العدد  219
 

أفاد تقرير صادر عن مكتب العمل الدولي بأن انعدام المساواة في مكان العمل لا يزال منتشراً على الرغم من تزايد المخاوف من هذا الأمر.

وأشار التقرير الذي يحمل عنوان (المساواة في مكان العمل: مواجهة التحديات) إلى أنه على الرغم من إحراز بعض التقدم في هذا المجال فإن التفرقة لا تزال موجودة على أسس الجنس والعرق وأسس جديدة مثل العمر والإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب (الايدز) والإعاقة.

وذكر البيان أن ...>>>...

فتحت هولندا حدودها أمام عمال دول وسط وشرق أوروبا مما يعني أن العمال القادمين من بولندا والدول الأعضاء الجدد الأخرى في الاتحاد الأوروبي يمكنهم الآن العمل في البلاد دون الحصول على تصاريح إضافية.

كانت الحكومة الهولندية مثلما الحال مع بعض دول الاتحاد الأوروبي الأخرى تضع قيوداً شديدة على دخول العمالة القادمة من شرق أوروبا إلى سوق العمل الهولندي. وكان يتعين على رب العمل حتى الآن الحصول على تصريح ...>>>...

شارك أكثر من 60 ألفاً من عمال قطاع الصناعات الهندسية والمعدنية في ألمانيا في إضرابات مؤقتة مكثفين الضغوط على أرباب العمل في اليوم السابق على جولة مهمة من مفاوضات الأجور.

وقال نقابة (أي جي ميتال) أكبر النقابات الصناعية في ألمانيا إنه بحلول بعد الظهر انضم حوالي 61 ألف عامل إلى إضرابات تحذيرية في أنحاء مختلفة من البلاد دعماً لمطلب النقابة لزيادة قدرها 6.5 في المئة لأجور العاملين في القطاع والذين ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة