Al Jazirah NewsPaper Friday  20/10/2006G Issue 12440دولياتالجمعة 28 رمضان 1427 هـ  20 أكتوبر2006 م   العدد  12440
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

نادى السيارات

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

للضغط على والدهما المطلوب
جيش إسرائيل يعتقل طفلين شقيقين في جنين

* جنين - من رندة أحمد:
في محاولة للضغط على والدهما المطلوب اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الهمجي يوم أمس الأربعاء طفلين شقيقين من بلدة قباطية جنوب مدينة جنين أحدهما في السابعة من العمر والآخر في الثانية عشرة من عمره..!!
وقالت مصادر (الجزيرة) المحلية في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين: إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل باسم ياسر حنايشة (7 سنوات) وشقيقه هيثم (12 عاماً) واقتادتهما إلى جهة مجهولة.
وأكد مصادرنا لمراسلة (الجزيرة) أن قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل ياسر حنايشة أحد قادة كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح في قباطية وفتشته قبل أن تخضع أفراد أسرته للتحقيق ومن ثم تعتقل الطفلين وتقتادهما إلى جهة مجهولة.
وقال ناشط من كتائب الأقصى معقباً على هذه الحادثة: إن قوات الاحتلال أرسلت للناشط (ياسر حنايشة) رسالة مع أسرته تقول: سلّم نفسك لجيش الدفاع الإسرائيلي, نفك أسر الطفلين وإن لم يتم التسليم سيبقى الطفلان رهن الاعتقال..!!
وفي سياق ذي صلة أكدت وزارة الأسرى الفلسطينية أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 50 امرأة فلسطينية إضافة إلى خمسة آلاف طفل فلسطيني منذ تفجّر انتفاضة الأقصى الحالية في أيلول - سبتمبر عام 2000م هذا وعلمت (الجزيرة) أن قوات الاحتلال سلّمت بلاغات لأهالي عدد من المطلوبين في بلدة قباطية جنوب جنين لتسليم أنفسهم من بينهم: (سعيد محمد حنايشة) أحد نشطاء كتائب أبو الريش في قباطية و(يوسف نزال) أحد نشطاء لجان المقاومة الشعبية.
وجاء في تلك البلاغات أن على الأشخاص المعنيين تسليم أنفسهم وإلا ستتعرض منازلهم إلى الهدم من قبل جيش الدفاع الإسرائيلي.
وتواصل قوات الاحتلال حملة عسكرية واسعة في بلدة قباطية, قامت خلالها بالاستيلاء على عدد من المنازل وحولتها إلى ثكنات عسكرية, كما تجري تفتيشاً واسعاً في المنازل بحجة البحث عن أسلحة ومطلوبين..
وكان جيش الاحتلال الهمجي قد واصل جرائمه بحق أهالي بلدة قباطية يوم الثلاثاء الماضي موقعاً ثلاثة شهداء وأكثر من عشرة مصابين والشهداء الثلاثة هم: (محمد اكميل - 15 عاماً)، استشهد جراء إصابته برصاصة اخترقت حلقه، والفتى (هاني خليل الصمادي -17 عاماً) أصيب برصاصة اخترقت القلب، والشهيد الناشط من سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي (عمر السحو - 18 عاماً) .



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved