Al Jazirah NewsPaper Friday  20/10/2006G Issue 12440عزيزتـي الجزيرةالجمعة 28 رمضان 1427 هـ  20 أكتوبر2006 م   العدد  12440
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

نادى السيارات

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أملنا في الأمير سلمان لتحويل مركز البابطين بروضة سدير مقراً للجنة الثقافية

اطلعت على جريدة (الجزيرة) العدد 12417 الصادر يوم الأربعاء الموافق 9 رمضان لعام 1427هـ حول تغطيتها لجلسة مجلس منطقة الرياض برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز على الصفحتين الأولى والسابعة، ومن هذه القرارات المهمة تكوين لجان ثقافية في المحافظات مرتبطة بنادي الرياض الأدبي لتفعيل الأنشطة الثقافية في المحافظات.
وإذ نشكر المجلس على أدواره المتعددة واهتماماته المختلفة وقيامه بدوره الحيوي الذي لمس جميع سكان منطقة الرياض نتائجه وفي أكثر من مجال، ولا سيما مناقشته لما يمسّ الظواهر المستجدة في المجتمع، فغدا هذا المجلس قدوة للمجالس الأخرى بالقرارات الحيوية التي يصدرها وتفاعل المواطنين معها، فشكراً لأميرنا المحبوب وللمجلس على هذا العمل الجبار.
وإننا عبر هذا المنبر المتميز جريدة (الجزيرة) الغراء التي يتناولها أمير الصحافة كل صبح لتصافح عيناه أرفع رجاءنا وأملنا إلى أمير الثقافة أمير الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز بأن يجعل من مركز الشيخ محمد عبد الله البابطين الثقافي بروضة سدير مقراً للجنة الثقافية بمنطقة سدير؛ نظراً لتوسط مدينة الروضة في المنطقة واكتمال تجهيزات مركز البابطين من مسرح ومكتبة وصالات وساحات ستمكن اللجنة الثقافية من أداء رسالتها التي يتطلع لها الأمير سلمان بن عبد العزيز على الوجه الأكمل؛ حيث يعتبر هذا المركز من أفضل المراكز بالمملكة؛ نظراً لضخامته وتجهيزاته وكبر مساحته؛ مما سينعكس على الأنشطة التي ستقام عليه.
ولقد قام سعادة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبد العزيز بن محمد السبيل بالوقوف بنفسه على هذا المركز وشاهد التجهيزات والإمكانيات المتوفرة به وأشاد بها.
وإنني أنتهز هذه المناسبة لأتوجه لأمير نجد أميرنا الغالي سلمان بن عبد العزيز بتكليف لجنة من مجلس منطقة الرياض للوقوف على هذا المركز ومشاهدته على الطبيعة للتأكد من صلاحيته ليكون حاضناً للمناشط الثقافية بمنطقة سدير.
فأملنا في أبي فهد كبير، وهو ما فتئ يحقق لأبناء منطقة الرياض كل ما يتطلعون إليه ويأملون فيه، بل يسابق تطلعاتهم ويحقق أحلامهم حتى غدت المنطقة متميزة في كل شيء.
حفظ الله هذ الوطن من كل سوء، وحفظ له ولاة أمره وأعزّهم بطاعته، ووفق الجميع لما يحب ويرضى، وللجميع صادق دعواتي بصوم مقبول وذنب مغفور؛ إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عبد الرحمن بن محمد السلمان - روضة سدير



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved