Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460الريـاضيـةالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم تستكمل مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية
الأخدود والعيون والنور يستضيف العروبة والتهامي مع أحد والحمادة والنجمة في أقوى لقاءات الجولة

* المجمعة - فهد الفهد:
تستكمل عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من دوري اندية الدرجة الثانية والتي بدأت عصر أمس الاربعاء بلقائي الغوطة والرائد - والعدالة والربيع - وستقام اليوم اربع مباريات هي:
الاخدود - العروبة
تقام المباراة على ملعب الاخدود بنجران وهي المباراة القوية في هذه الجولة نظراً لتقارب مستوى الفريقين حيث يدخل الاخدود المباراة بعد ان خسر مباراته السابقة من الربيع بهدف واحد.. ويدخل فريق العروبة بنشوة فوزه الصعب على الغوطة بهدفين لهدف واحد وهو من الفرق المرشحة للمنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود.. وستكون مهمته اليوم صعبة لكونه سيلعب خارج ارضه ومع الاخدود الذي خسر مباراته السابقة وسيحاول تعويض تلك الخسارة خصوصاً انه يلعب على ارضه وبين جماهيره المتوقع حضورها اليوم بكثافة لمساندته.
العيون - التهامي
وفي الأحساء يستضيف العيون الصاعد للتو فريق التهامي في مباراة متكافئة.. الفريقان خسرا مباراتهما السابقة حيث خسر العيون من احد بثلاثة اهداف مقابل هدف وبنفس النتيجة خسر ضيفه التهامي على ارضه وبين جماهيره من الحمادة.. وسيحاول كل منهما تعويض خسارته خاصة العيون الذي سيلعب على ارضه وبين جماهيره والمباراة - كما اسلفت - متكافئة عطفاً على مستوى الفريقين في الجولة الماضية.. وبتفوق العيون بعاملي الارض والجمهور..
النور - أحد
وفي القطيف وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف النور فريق احد القادم من المدينة المنورة وهو يتطلع الى العودة اليها بنقاط المباراة الثلاث بعد ان حصل على مثلها في الجولة الاولى على اثر فوزه على رفيق درب مضيفه فريق العيون وذلك حتى ينطلق بقوة للمنافسة على الصعود والعودة الى مكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الاولى.. في المقابل فإن مضيفه النور سيسعى الى عرقلة ضيفه رغم فارق المستوى والخبرة وإلحاقه برفيق دربه في الهبوط من الاولى فريق الرائد الذي استطاع انتزاع التعادل من امامه رغم انه كان يلعب على ارضه وبين جماهيره وبنشوة بطولته بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. وهذا ما يخيف ضيفه احد الذي اجزم انه سيدخل المباراة وهو يضع نصب عينيه ما فعله خصمه بالرائد في الجولة السابقة.. احد هو الافضل والاقرب للفوز.. لكن المفاجأة واردة من ابناء النور.
الحمادة - النجمة
وعلى ملعب نادي الحمادة بمحافظة الغاط تقام اقوى مباريات هذه الجولة والتي تجمع الحمادة بضيفه القادم من عنيزة فريق النجمة وتوقع ان تتسم المباراة بالقوة والندية خصوصاً بعد التحسن الذي طرأ على مستوى النجمة والذي ظهر به الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يدخل فريق الحمادة بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق التهامي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد جاءت جميع الاهداف في الحصة الثانية.. وقدم الفريق مستوى جيدا عكس من خلاله اصرار عناصره على المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود.. ويضم الفريق العديد من اللاعبين البارزين ويأتي في مقدمتهم هداف الفريق ومنتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة اللاعب عمر الكسار الذي أشركه مدرب الفريق في المباراة الماضية في الحصة الثانية بالاضافة الى كابتن الفريق عبدالعزيز الشمعان وعلي الدوسري ومبارك القحطاني وخالد السبيعي وغيرهم.. اما فريق النجمة فلم يظهر في مباراته السابقة امام العدالة والتي انتهت بتعادلهما بدون اهداف بالمستوى الذي كان عليه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. ويضم الفريق عددا من العناصر الشابة التي يعتمد عليها المدرب في تشكيله.. ويبرز في الفريق يوسف الحربي وعبدالرحمن الجريفاني وابراهيم المطيري والعيد وغيرهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved