Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502محليــاتالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

عبر « الجزيرة »
التربويات في عنيزة: الميزانية تصب في تحقيق الرخاء والنماء للمواطن

* عنيزة - فوزية النعيم:
عبّر عدد من التربويات في محافظة عنيزة عن سعادتهن البالغة بعد صدور الميزانية العامة للدولة وما حملته من بشائر الخير والنماء.
(الجزيرة) التقيت بهن.. ففي البداية قالت فاطمة القاضي مديرة الاشراف التربوي بعنيزة: قيادة فذة أفرزتها منظومة أخلاقية عالية المستوى لراع يتلمس حاجات الرعية. ومن جانبها قالت الجوهرة الوابلي رئيسة جمعية الملك عبد العزيز النسائية بالقصيم: لقد سعدنا كثيراً ونحن نستمع إلى بشائر الخير والعطاء الفياض الذي أعلنته ميزانية هذا العام وما احتوت عليه من فائض وتطوير وإنشاء مشاريع تصب جميعها في تحقيق الرخاء والنماء للمواطن السعودي.
ومن جانبها قالت نورة العمري سكرتيرة مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي: ميزانية الخير والرخاء يقطف كل سعودي ثمارها حباً وولاءً لوالدنا خادم الحرمين الشريفين.
وقالت نورة الخويطر رئيسة قسم التخطيط بتعليم البنات بعنيزة: سيدي ان تزدهر السعودية بك فلا عجب وأن ينعم الله على ميزانيتها فتربو على سابقتها بآلاف الملايين فنظير إحسانك لشعبك.
وقالت بدرية الدعيجاني مديرة قسم التدريب التربوي بعنيزة: ونحن في مملكتنا الغالية على قلوبنا ونلبس لباس الأمن والرخاء ولا تكاد سعادتنا توصف بما سمعنا وشاهدنا من ميزانية الدولة التي رُوعي في إعدادها استثمار الموارد المالية بشكل يحقق متطلبات التنمية شاملة مع اعطاء الأولوية للخدمات التي تمس المواطن بشكل مباشر.
وقالت فوزية الدغيثر بالاشراف التربوي: الحمد الله على ما أنعم به علينا من نعم كثيرة ومن هذه النعم ما جعلنا نشعر بالسعادة والغبطة في هذا العهد الزاهر ويتضح ذلك بميزانية الخير والنماء والعطاء.
وقالت لولوة محمد الفيضي: أشكر المليك على جهوده الجبارة حتى أصبحنا ولله الحمد بخير ونعمة ورخاء يتحدث عنه الجميع.
وقالت أم خالد: لا أنسى كلمته الخالدة التي أبكتني وأنا أمام التلفاز (أنا كلي لشعبي وأعدكم بخير) وأشكره باسم أولادي وعائلتي وأهل عنيزة على خيره الذي شمل الجميع وألسنتنا تعجز عن شكره وهو أب للجميع جزاه الله خير الجزاء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved