Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502محليــاتالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

وفد من وزارات الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية:
مدينة سلطان صرح حضاري إنساني عربي بمستوى عالمي


* الرياض - محمد السنيد:
رفع وفد من وزارات الشئون الاجتماعية بجامعة الدول العربية شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، على تبنيه إنشاء مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية التابعة للمؤسسة، والتي تعد أكبر مدينة طبية تأهيلية في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدين أنها تمثل نقلة نوعية في العمل الخيري الذي يتبنى منهجية مؤسسية في الأداء.
وأكد الوفد خلال زيارة سابقة قام بها لمقر المدينة على أنّ ما اطلعوا عليه من خدمات ورعاية متخصصة تقدمها المدينة يعكس الجهود الخيّرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير أفضل مستويات المعيشة للمواطنين.
وأعرب الوفد عن اعتزازه وسعادته بالمدينة، حيث تفقدوا أقسام ومراكز المدينة العلاجية والتأهيلية، واطلعوا على البرامج والخدمات المقدمة، وما تم من إنجازات منذ الافتتاح.
وأجمع الوفد على أنّ مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية تعد صرحاً حضارياً إنسانياً عربياً بمستوى عالمي، وخلال تفقد الوفد لأقسام ومراكز المدينة العلاجية والتأهيلية واطلاعهم على البرامج والخدمات المقدمة، وما تم من إنجازات منذ الافتتاح، أعرب أعضاء الوفد عن تمنياتهم بتكرار هذا النموذج الرائد للعمل الخيري والإنساني في كل قطر عربي، مشيدين بمستوى الأداء والإمكانات البشرية والتقنية وبالتجهيزات المتوافرة والتي تضارع أفضل مستويات التخصص في العالم.
وقال أعضاء الوفد: إنّ تناغم جهود الحكومة مع مبادرات العمل الخيري يسهمان في توفير أرقى مستوى ممكن من الحياة الكريمة للمواطن، وهذا ما يتجسد بصورة واضحة في المملكة العربية السعودية.
وأشاروا إلى أنّه مهما أوتيت الحكومات من قدرات فإنّه لا غنى عن جهود العمل الخيري ومبادرات الأفراد والمؤسسات لتوفير خدمات حيوية لقطاعات مختلفة من المواطنين.
والتقى الوفد الذي ضم ممثلين لوزارات الشؤون الاجتماعية في كل من مملكة البحرين، مصر، السودان، سوريا، اليمن، وفلسطين، مع مسئولين في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية من طاقم طبي وإداري.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved