Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502الريـاضيـةالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

بسبب جهودها ونجاحها في إدارة أمور النادي
التعاونيون يلقبون إدارة ناديهم بالمثالية والمتميزة

* بريدة - ناصر الفهيد:
استحقت إدارة نادي التعاون أن تكون الإدارة المثالية والمتميزة بعملها، حيث استطاعت أن تحصل على ذلك اللقب عن طريق أعضاء مجلس الشرف وعن طريق عشاق النادي إزاء النتائج الرائعة التي ساهمت في بروز النادي في منافسات ألعابه وفي خدمته للمجتمع وكذلك في تواصله مع رجالاته في أنحاء المملكة.
فقد بدأت إدارة نادي التعاون من خلال عملها الدؤوب والذي يوضح عمل كل فرد فيها دون استثناء في عملية التواصل مع رجالات النادي والذين يمثلون هنا المجلس الشرفي الذين يعتمد عليهم النادي كثيراً ويفتخر بهم وبانتمائهم إليه حيث سعت إلى زيارات عدد من رموز المجلس الشرفي لغرض تقدير جهودهم وتقديم الشكر على تواصلهم ودعمهم.
وأحسنت الإدارة التعاونية في جانب تخفيف عبء المديونيات حينما قامت من خلال الدعم الذي يصلها في عملية استقطاع مبالغ جيدة لسداد معظم الديون ذات القيمة المتوسطة ودفع جزئيات للديون ذات القيمة العالية، فبادرت من خلال ذلك إلى سداد فواتير الكهرباء والهاتف والتي تجاوزت 30 ألف ريال، كما قامت بسداد مستحقات الخاصة بالمدربين واللاعبين والتي تجاوزت مبالغها المائة ألف ريال وكذلك بعد المتعلقات لدى اللاعبين.
إلى ذلك اهتمت الإدارة في سداد ديون النادي الأخرى المترتبة على استئجار السيارات ومستلزمات لاعبي الفرق كالملابس والأحذية وأيضاً المبالغ المترتبة على المطبوعات وفي سداد بعض الديون المتأخرة على النادي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي بلغت 75 ألف ريال.
إضافة إلى جهودها تلك فقد حققت الإدارة والتي يترأسها المهندس محمد السراح الطموح نجاحات كبيرة في تهيئة فرق القدم، وخصوصاً الفريق الأول الذي أصبح في هذا الموسم من أفضل فرق الأولى أداء ومستوى وذلك حينما وفقت بطاقم تدريبي مشهور ورفعت من خلال صفقاتها المتعددة في كسب نجوم ساهموا في عودة التعاون إلى أجواء المنافسات.
ما تحظى به الإدارة التعاونية الحالية والتي تضم عدداً من الأسماء الشابة والطموحة من نجاحات جعل الأسرة التعاونية تتفاءل كثيراً على مشوار ألعاب ناديهم وتهتم في مصيرها إذ بادرت إلى المشاركة والتفاعل مع كافة المستجدات التي من شأنها تقييم أداء العمل وتسهم في نجاحه.
الإدارة التعاونية تتمنى أن تتكلل جهودها الجبارة بما يرضي طموحات محبي نادي التعاون وأن يتحقق أملها في أن يتمكن فريق القدم الأول الصعود لمصاف أندية الممتاز هذا الموسم حتى يكون لديها سعي آخر في إعداد برامج أخرى متقدمة، حيث كان لها تأكيدات في أن هناك آليات جديدة ستمكن بعد توفيق الله النادي من الارتقاء والبروز في كافة شؤونه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved