Al Jazirah NewsPaper Friday  21/03/2008 G Issue 12958
دوليات
الجمعة 13 ربيع الأول 1429   العدد 12958

رام الله - صنعاء - (أ.ف.ب)

أعلنت الرئاسة الفلسطينية أمس عن فشل المبادرة اليمنية للمصالحة بين الأطراف الفلسطينية بسبب رفض حركة حماس الحوار مع منظمة التحرير الفلسطينية في صنعاء.

وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبوردينة في بيان رسمي: إن (حركة حماس رفضت المبادرة اليمنية ...>>>...

بيروت - جوزف بدوي - (أ. ف. ب)

مع وصول الأزمة السياسية في لبنان إلى الحائط المسدود رغم الآمال البسيطة المعلقة على القمة العربية المقبلة في دمشق، لوحت الأكثرية النيابية باحتمال (ترميم) الحكومة الحالية وربما قبول استقالات الوزراء الشيعة. فقد شدد رئيس الجمهورية السابق أمين الجميل وأحد أقطاب ...>>>...

كابول - انقره - وارسو - وكالات

وصل نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني إلى أفغانستان أمس الخميس في زيارة لم يعلن عنها، للقاء الرئيس حامد كرزاي، مع سعي الولايات المتحدة لإقناع حلفائها في حلف شمال الأطلسي بتقديم مزيد من القوات والدعم لحليفتها الآسيوية.

وقالت ليا آن مكبرايد، المتحدثة ...>>>...

واشنطن - فرانكفورت - بغداد - وكالات

اعتقلت الشرطة الأمريكية أكثر من 200 شخص يوم الأربعاء في شتى أنحاء الولايات المتحدة إذ عرقل متظاهرون في احتجاجات بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة للغزو الأمريكي للعراق المرور في وسط المدن وحاولوا إغلاق المداخل المؤدية إلى مكاتب حكومية.

واعتقل ...>>>...

غزة - القدس- الناصرة - من رندة أحمد

قتل جنود إسرائيليون مدنياً فلسطينياً قرب السياج الحدودي مع قطاع غزة أمس الخميس. وقال المسعفون إن المزارع البالغ من العمر 61 عاماً قُتِلَ رمياً بالرصاص قرب السياج الحدودي إلى الشرق من خان يونس في وسط القطاع الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية حماس. ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس - لندن - بغداد - الوكالات

اعتبرت وزارة الخارجية الروسية أمس الخميس أن اجتياح العراق قبل خمس سنوات حول البلاد إلى (أحد أخطر الأماكن في العالم) وأدى إلى مقتل نحو 300 ألف شخص.

وقال المتحدث باسم الوزارة ميخائيل كامينين في بيان: إن (النتائج واضحة) مشيرا إلى ...>>>...

إسلام أباد - الوكالات

دعا الرئيس الباكستاني برويز مشرف البرلمان إلى الانعقاد في 24 مارس لانتخاب رئيس للوزراء، حسبما أعلن الخميس المتحدث باسمه.

وقال الجنرال رشيد قرشي: إن الرئيس يتشرف بدعوة الجمعية الوطنية إلى الانعقاد يوم الاثنين 24 مارس في الساعة الرابعة عصرا (الثانية بتوقيت ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة