Al Jazirah NewsPaper Tuesday 25/08/2009 G Issue 13480
الأخيــرة
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد 13480

الحلم هو شرارة الإبداع، والخيال هو الخطوة الأولى نحو الابتكارات والتألق العلمي والنظري. وعندما يُصادر المجتمع، أو مؤسساته، (الحلم)، ويُحاصر الخيال، وأدبيات الخيال، ومُحفزات الخيال، فإن النتيجة الحتمية هي (التخلف) الحضاري.

كل هذه الاختراعات والمنجزات التي نعيش في ظلالها، وننعم في خيراتها، ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض :

أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد، بأن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر مستحق عنه المعاش، وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية.

فالمعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو ...>>>...

(الجزيرة) – المناطق :

تسجل شركة الكهرباء اعتذارها وأسفها البالغ لليوم الثالث على التوالي للمتأثرين بالانقطاعات الكهربائية التي تكررت على مدار ثلاثة أيام متتالية في بعض أحياء القصيم وحائل، التي استمرت حتى يوم أمس. وأرجعت الشركة الانقطاع إلى خروج عدد من وحدات التوليد بقدرة 900 ميجاواط، وأنها ...>>>...

(الجزيرة)- سعود الشيباني :

أطاحت دوريات أمانة منطقة الرياض بعصابة مكونة من ثلاثة مقيمين يمارسون بيع لحوم البقر النافقة وسط مدينة الرياض.

وكانت دوريات الأمانة قد اشتبهت بثلاثة أشخاص يستقلون سيارة فان لنقل البضائع يقومون بتنزيل لحوم لاحدى الملاحم بشارع الستين بمنفوحة وبعد تفحيص ...>>>...

ظلم - ياسر الروقي :

نفقت 20 رأساً من أغنام أحد أهالي مركز أم الدوم في شمالي الطائف أمس الأول عقب إعطائها علاجا بيطريا حصل عليه المواطن من إحدى الصيدليات البيطرية الخاصة بقصد علاج الأغنام.

نفوق الأغنام أثار حفيظة صاحبها الذي قدم شكوى لمركز أم الدوم الإداري، حيث تم تشكيل لجنة ...>>>...

ظلم - ياسر الروقي :

تسببت الأمطار التي شهدتها محافظة الطائف خلال اليومين الماضيين في سقوط عدد من أسوار الاستراحات وأعمدة الكهرباء، كما احتجزت المواطنين والسيارات في عدد من الأودية تم انتشالهم من قبل فرق الإنقاذ فيما لم تسجل الجهات المختصة أي إصابات.

...>>>...

«الجزيرة» - سلطان المواش :

قامت الإدارة العامة لمكافحة الغش التجاري بسحب (32) عينة ألعاب أطفال مختلفة من بينها ألعاب مصنوعة في الصين وإخضاعها للفحص والتحليل لدى الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وأشارت الوزارة أن نتائج الفحص والتحليل التي قامت بها الهيئة السعودية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة